آخر تحديث :السبت-27 أبريل 2024-12:05ص

أخبار عدن


اتحادشباب الجنوب تعقد اجتماعها الدوري في ساحة الاعتصام بخور مكسر

الأربعاء - 26 نوفمبر 2014 - 04:34 م بتوقيت عدن

اتحادشباب الجنوب تعقد اجتماعها الدوري في ساحة الاعتصام بخور مكسر
صورة من الاجتماع

عدن ((عدن الغد)) خاص :

عقدت السكرتارية العلياء لاتحاد شباب الجنوب اجتماعها الدوري يوم الثلاثاء الموافق  25 نوفمبر 2014 في ساحة الاعتصام في خور مكسر برئاسة المناضل سالم الدياني رئيس ألاتحاد لمناقشة جملة من التطورات والإحداث السياسية والتنظيمية على الصعيد الوطني الجنوبي  والتنظيمي للاتحاد ..وكذلك خطة التصعيد الثوري  قبب وبعد 30 نوفمبر وحيا الاجتماع صمود وصبر ابناء الجنوب في مخيمات الاعتصام بساحة الحرية وتحملهم المعاناة في سبيل نيلهم الحرية والاستقلال وقد خرج الاجتماع بجملة من القرارات الثورية  التنظيمية وصرعنه البلاغ التالي:


بسم الله الرحمن الرحيم

ياجماهير شعبنا المناضل الصامد في ساحات الحرية في ساحات الشرف ايها المناضلين المعتصمين  في خور مكسر والمكلا من اجل الحرية والاستقلال وبناء دولة الجنوب الجديدة التي تتسع لكل ابناء شعب الجنوب .

اننا في اتحاد شباب الجنوب نحيي الصمود الاسطوري الذي يقوم به احرار الجنوب في ساحات الاعتصام في خور مكسر    والمكلا مند يوم ١٣ اكتوبر كنوع من انواع التصعيد الثوري و الذي مازال يتصاعد يوماً بعد يوم حتى تحقيق الهدف الرئيسي المتمثل بالحرية والاستقلال و بناء دولة الجنوب كاملة السيادة.
الاعتصام الذي كان لأعضاء اتحاد شباب الجنوب ومعهم من الشباب الاخرين الدور  في اتخاذ القرار وتحمل المسئولية النضالية في اقرار الاعتصام وإنجاحه عشية  14 اكتوبر 2014م.
وفي هذه المناسبة يرحب اتحاد شباب الجنوب بكل القيادات الجنوبية التي عادت و التي سوف تعود خلال الايام القليلة المقبله  الى ارض الجنوب من آجل مشاركة شعب الجنوب نضاله ضد المحتل كما يحيي اتحاد شباب الجنوب كل  المرافق والمؤسسات و المنظمات الحكومية المدنية منها والعسكرية  التي اعلنت انضمامها بكل شجاعة الى ساحة الاعتصام لمشاركة اخوانهم في الساحة النضال من اجل الحرية والاستقلال لدولة الجنوب القادمة بإذن الله تعالى .

اننا في اتحاد شباب الجنوب اذ نؤكد على الاستمرار في التصعيد الثوري حتى نيل الاستقلال التام وبناء دوله كاملة السيادة ، اننا ندرك خطورة المرحلة الراهنه و القادمة وحجم التآمر على مطالب شعب الجنوب في الحرية والكرامة للجنوب الارض والإنسان . ..

اننا في اتحاد شباب الجنوب ندعو كل احرار الجنوب وحرائره الى الوقوف خلف اتحاد عمال الجنوب و النقابات الجنوبية التي اعلنت فك ارتباطها بعاصمة دولة الاحتلال و التعامل مع قرارات اتحاد عمال الجنوب في التصعيد بكل حزم وجدية  لضمان تصعيد سلمي و لقطع على كل المتآمرين و المتربصين الطريق وللوصول الى مرحلة العصيان المدني الشامل .

يا جماهير شعب الجنوب المناضل البطل الذي كسر اغلال القهر والاحتلال وابهر العالم بثورته السلمية الحضارية ..، انكم اليوم تكتبون تاريخاً جديداً باحرف من ذهب بصمودكم الاسطوري في ساحات الاعتصام ساحات الشرف والكرامة .، فأننا نعاهدكم ونعاهد شهدائنا الذين سقو بدمائهم تراب الوطن اننا لن نحيد قيد انمله عن مطلب شعب الجنوب في الحرية والاستقلال و بناء الدوله الجديدة كاملة السيادة .
ومن هذا المنطلق فأننا في اتحاد شباب الجنوب ندعو اللجنة التحضيرية للمؤتمر الجامع لتكثيف الجهود  والتواصل مع مختلف الشرائح والمكونات الجنوبية بما يفضي الئ الاسراع في انعقادا لمؤتمر استجابة لظروف المرحلة  لإيجاد قيادة موحده  والخروج من دائرة  الانقسام وخطورة السير مشتتين على ثورتنا وشعبنا الجنوبي .

لذا فاننا في اتحاد شباب الجنوب ندعو  كل المكونات والتنظيمات والأحزاب الجنوبية دون استثناء للتعاطي بايجابية مع المؤتمر الجامع وتقديم تنازلات لبعضنا البعض لينتصرا لجنوب قبل ان يضيع الجنوب لأسمح الله مرة اخرى..
اننا في اتحاد شباب الجنوب نؤكد على ضرورة  التنسيق بين المكونات الشبابية وسرعة العمل في هذه المرحلة لإيجاد مجلس تنسيق لشباب الجنوب  لمنع الاستقطاب للطاقات الشبابية الجنوبية  وإبعادهم عن دائرة الصراع البيني
.كما ندعو كافة المنظمات الدوليه المهتمة بحقوق الانسان وفي مقدمتها منظمة الامم المتحدة والهيئات التابعة لها الى النزول الى ارض الجنوب ومتابعة مطالب شعب الجنوب المتمثله بالتحرير والاستقلال الجنوب .
الخلود للشهداء
الشفاء للجرحى
الحرية للمعتقلين
صادر عن اجتماع السكرتارية العليا لاتحاد شباب الجنوب
العاصمه عدن
25/11/2014