آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-09:59ص

أخبار المحافظات


بنك سبأ الإسلامي يدشن (35) جهاز صراف آلي جديد نهاية العام الجاري

الأربعاء - 26 نوفمبر 2014 - 09:07 م بتوقيت عدن

بنك سبأ الإسلامي يدشن (35) جهاز صراف آلي جديد نهاية العام الجاري
صورة بنك سبأ الاسلامي

صنعاء ((عدن الغد)) خاص :

كشف القائم بأعمال المدير العام لبنك سبأ الإسلامي-نجم الدين خلف الله الدخيري - عن سعي البنك لتوفير خدمات الصراف الآلي (ATM) عبر أكبر شبكة منتشرة في جميع محافظات الجمهورية من خلال  تدشين عدد (35) من أجهزة الصراف الآلي نهاية العام الجاري .

و أوضح -الدخيري - في اللقاء التعريفي لكبار عملاء البنك  بقيادة البنك الجديدة الذي عقد اليوم بصنعاء- أن خدمات الصراف الآلي الجديدة تأتي  انطلاقاً من رؤية البنك لتقديم الخدمات المصرفية الحديثة لعملائه و التي تتيح للعملاء الحصول على مختلف الخدمات من خلال أجهزة الصرافات الآلية على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع لا سيما خدمات السحب و الإيداع النقدي و العديد من الخدمات الأخرى التي تلبي رغبات و تطلعات عملائه .

وقال الدخيري - أن القطاع المصرفي في اليمن  يؤثر ويتأثر بمختلف مكونات البيئة الاستثمارية المحيطة ويتأثر بمختلف التطورات الاقتصادية  وتابع القول رغم ذلك فقد حافظ البنك  على تصدره النشاط المصرفي في اليمن رغم ما تشهده اليمن من أزمات سياسية متتالية أثرت سلباً على الوضع المالي والاقتصادي.. واستطاع أن يحقق نتائج طيبة أفضل من منافسيه رغم الظروف الغير طبيعية التي تمر بها بلادنا وهذا ناجم عن دعم المساهمين والعملاء ثم نتيجة لجهود ومثابرة كادره الوظيفي المتميز .

وأشار الدخيري  إن بنك سبأ الإسلامي سجل صفحات مشرقة، منحته ثقة عملائه والعزم على مواصلة النجاح في أفاق أوسع وميادين جديدة من خلال تقديم خدمات مصرفية واستثمارية متميزة لكافة المساهمين والمودعين والمتعاملين مع مراعاة المعايير الاقتصادية المهنية السليمة وتميز بتقديمه لمنظومة متكاملة وواسعة من الخدمات المصرفية المتطورة تتسم بالجودة والسرعة وفق أحكام الشريعة الإسلامية و من خلال كفاءات متميزة وبأحدث النظم والتقنيات المصرفية.

جدير ذكره أن مجلس إدارة بنك سبأ الإسلامي قد أقر  بالإجماع في اجتماعه الأخير تعيين الأخ محمد علي العماري رئيسا لمجلس إدارة البنك ممثلا عن المؤسسة الإسلامية لتنميه القطاع الخاص ,الذراع الاستثماري للبنك الإسلامي للتنمية ,والذي تمتلكه جميع الدول الإسلامية  وتعد المؤسسة الإسلامية المساهم الأكبر في البنك بالإضافة الى بنك دبي الإسلامي "الإمارات العربية المتحدة "و عدد من كبار رجال المال والإعمال والبيوت التجارية اليمنية .

*من سامي عبدالدائم عبدالله