آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-09:05م

أخبار وتقارير


اتحاد المجموعات الجنوبية يدعو لدعم الساحات عدن والمكلا

الأربعاء - 26 نوفمبر 2014 - 09:34 م بتوقيت عدن

اتحاد المجموعات الجنوبية يدعو لدعم الساحات عدن والمكلا

((عدن الغد)) خاص:

دعا اتحاد المجموعات الجنوبية الداعمة لثورة شعب الجنوب كافة أطياف الشعب والجماهير الجنوبية إلى التصعيد الثوري والاحتشاد في الساحتين عدن والمكلا مع اقتراب موعد إحياء الذكرى الثلاثون من نوفمبر القادم للمطالبة باستقلال الجنوب.

 

وقال الناشط في اتحاد المجموعات الجنوبية الباركي الكلدي ، فى تصريح له يوم الأربعاء إن الذكرى الثلاثون من نوفمبر القادم هي بدايةً للتصعيد الثوري ويحيي فيها شعب الجنوب فعالية كبرى يبعث خلالها تحذيراً  إلى الإقليم والعالم تأكيداً على التمسك بالحق الجنوبي المسلوب واستعادة الدولة الجنوبية .

 

ويبدأ التصعيد الثوري في مختلف الوسائل النضالية وتفعيل الاحتجاجات في جميع المحافظات الجنوبية وليس من الصحيح الحسم الثوري خلال الثلاثون من نوفمبر كما يشاع في الإعلام ولكن سوف نبدأ تصعيداً بمختلف الوسائل النضالية حتى تحقيق النصر والحرية لهذا الشعب المكافح الذي قدم التضحيات الجسام لأجل تحرير أرضه والعيش الكريم فيها.

 

وأكد الناشط الباركي الكلدي أن اتحاد المجموعات الجنوبية سيبدأ نصب أولى الخيام له في ساحة المكلا يوم الخميس والقيام في الاعداد والترتيب لتسيير قوافل الدعم للمعتصمين فيها، داعياً كافة المقتدرين والداعمين في تحشيد الجماهير وتقديم الخدمات للساحات قبل الثلاثون من نوفمبر القادم .