آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-02:36ص

أخبار وتقارير


لقاء سياسي يجمع بين قيادات من حزب الرابطة والهيئة الوطنية للإستقلال في عدن

الأربعاء - 26 نوفمبر 2014 - 10:08 م بتوقيت عدن

لقاء سياسي يجمع بين قيادات من حزب الرابطة والهيئة الوطنية للإستقلال في عدن
مشاركون في اللقاء يوم الاربعاء -عدن الغد

عدن ((عدن الغد)) خاص:

 عقد صباح الاربعاء لقاء بين قيادتي حزب رابطة الحنوب العربي والهيئة الوطنية العليا  للاستقلال ، تم من خلاله مناقشة عدد من القضايا الهامة التي تتصل بالثورة السلمية في الجنوب  ومنها تصعيد النضال الثوري السلمي والمؤتمر الجنوبي الجامع واهمية التنسيق الفاعل بين قوى التحرير والاستقلال وتعزيز وحدة الصف الجنوبي.

وقالت مصادر شاركت في اللقاء  لعدن الغد ان المشاركون فيه اتفقوا على مواصلة اللقاءات والتنسيق المشترك حول قضايا الوطن وبما يحقق مطالب شعبنا الجنوبي العربي .

واتفق الحاضرون  على ان الوضع في الجنوب احتلال وان هدف الجميع هو التحرير والاستقلال وبناء دولة الجنوب العربي الفيدرالية الجديدة كاملة السيادة وعلى كامل التراب الوطني ، وأكد الجميع على أهمية تعزيز مبداء التصالح والتسامح لما يحتله من أهمية بالغه .

و حضر من قبل قيادة حزب الرابطة الأخوة الشيخ محسن محمد بن فريد والأستاذ فضل محمد ناجي عضو اللجنة التنفيذية مدير مكتب رئيس الحزب والأستاذ محمد علي هادي عضو الهيئة المركزية للحزب .

 وحضر من جانب الأخوة في الهيئة الوطنية العليا الأخوة ناجي العربي رئيس الهيئة الوطنية العليا للاستقلال وصالح فضل الناني عضو الهيئة والعميد عيدروس سابد رئيس الهيئة ابين والشيخ حسن عبدالله الخشعي رئيس هيئة احور .

  وقالت مصادر في حزب الرابطة ان اللقاءات من قبل قيادة حزب رابطة الجنوب العربي الحر ستتواصل مع كافة القوى السياسية والحراكية والشبابية ومنظمات المجتمع المدني ومختلف الشخصيات الوطنية الهادفة إلى تعزيز وحدة الصف الجنوبي وبما يحقق أهداف وتطلعات شعبنا الأبي  المناضل في الوطن وفي كافة بلدان النزوح والاغتراب حد قولهم .