آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-02:49م

أخبار المحافظات


البدء في التحضير والإعداد لفعاليات مهرجان لمسة وفاء الثالث بمديرية القطن وادي حضرموت

الخميس - 27 نوفمبر 2014 - 11:13 ص بتوقيت عدن

البدء في التحضير والإعداد لفعاليات مهرجان لمسة وفاء الثالث بمديرية القطن وادي حضرموت

القطن ((عدن الغد)) خاص:

دشن الأخ / علي ناصر بن حدجان مدير عام مديرية القطن رئيس المجلس المحلي أول اجتماعات لجنة مهرجان لمسة وفاء الثالث الذي انعقد بمكتبه صباح يوم الأربعاء السادس والعشرين من نوفمبر الجاري ..

 

ورحب المدير العام بالحاضرين من أعضاء لجان المهرجان السابقة وكذا باللجنة الجديدة ، وحث الجميع بحسن الإعداد والتحضير للمهرجان لإظهاره بالمظهر الذي يليق بفعالية هي الأكبر على مستوى المديرية وربما وادي حضرموت ..

 

وأكد على ضرورة تظافر الجهود من أجل إنجاح مهرجان لمسة وفاء الثالث والذي قد حقق نجاح كبير وترك أثر ملموس في أرض الواقع في نسختيه الأولى والثانية .. متمنياً في ختام كلمته للجنة كل التوفيق والنجاح في مهامها ..

 

من جانبه عبر رئيس لجنة المهرجان الأستاذ / صلاح سالم باوزير عن شكره لأعضاء لجنة المهرجان السابقين على كافة الجهود التي بذلوها خلال الفترة الماضية ، شاكراً للمدير العام استمرار إقامة هذا المهرجان للسنة الثالثة على التوالي والذي قد بدأ في العام 2013م بفكرة من المدير العام السابق الأستاذ / رياض بن صلاح الجهوري .. مشيراً إلى أنه سيتم تكريم أوائل الطلاب لإنهاء المرحلة الأساسية والثانوية وكذا الحاصلين على تقدير الامتياز من خريجي الجامعات إضافة إلى المتقاعدين لعام 2014م من جميع المرافق والمؤسسات الحكومية بمديرية القطن ..

 

وفتح المجال للأعضاء السابقين في طرح مقترحاتهم وأفكارهم وكذا التجارب التي مروا بها خلال فترة الإعداد والتحضير للمهرجان في العامين الماضيين ..

 

وقد اتفقت اللجنة على مواعيد اجتماعاتها الدورية والنزولات والزيارات ، وكذا تجهيز شعار المهرجان الثالث الذي سيتم تعميمه خلال الأيام القليلة القادمة ..

 

وكان المدير العام لمديرية القطن الأخ / علي ناصر بن حدجان قد أصدر أمره الإداري رقم ( 61 ) لعام 2014م قضى بتشكيل لجنة مهرجان لمسة وفاء الثالث برئاسة الأستاذ / صلاح سالم باوزير ، وعضوية كل من : صالح سعيد البوري ، لطفي عبدالله باشاذي  ، أبوبكر علي باجسير ، شوقي سعيد باوزير ، وطلال صالح العبد ..

 

*من عبدالله بن شهاب