آخر تحديث :الأربعاء-24 أبريل 2024-05:11ص

مجتمع مدني


مسابقة بيئية طلابية في عدن بعنوان (بيئتي حياتي)

الخميس - 27 نوفمبر 2014 - 04:52 م بتوقيت عدن

مسابقة بيئية طلابية في عدن بعنوان (بيئتي حياتي)
لقطات من المسابقة

عدن (( عدن الغد)) خاص :

اختتمت يوم الخميس في محافظة عدن المرحلة النهائية من المسابقة الثقافية البيئية الأولى للعام الدراسي 2014/2015 م بعنوان ( بيئتي حياتي ) والتي نظمها مكتب التربية والتعليم بالتنسيق والتعاون مع الهيئة العامة لحماية البيئة وصندوق النظافة والتحسين في المحافظة مواكبة مع اليوم العالمي لمنع استخدام البيئة في الحروب .

 

     

وشارك في المسابقة في مراحلها الأولى مجموعات من طلاب وطالبات المدارس الثانوية من كافة مديريات محافظة عدن بواقع 8 أفراد من كل مديرية بينما شاركت فرق مديريات دار سعد والمنصورة وصيرة والتواهي في هذه المرحلة الأخيرة .

 

       

وفي ختام التصفيات النهائية التي جرت بين فرق مديريات التواهي وصيرة ودارسعد والمنصورة أعلن عن فوز فريق صيرة بالمركز الأول وحاز على ترس المسابقة ، وفوز فريق التواهي بالمركز الثاني وتم توزيع الشهادات التقديرية والجوائز التشجيعية على المشاركين .

 

     حضر هذه الفعالية البيئية التي تخللتها عروض فلاشات توعية بيئية لأنشطة المدارس نائب مدير عام مكتب التربية والتعليم حسين بافخسوس ومديرة الأنشطة البيئية المدرسية في المكتب جميلة المطري ومدير عام الهيئة العامة لحماية البيئة المهندس فيصل الثعلبي ومدير مركز التوعية البيئية التابع لصندوق النظافة والتحسين المهندس جميل القدسي وعدد من المعلمين والمعلمات والطلاب والطالبات .

 

*من فضل حبيشي