آخر تحديث :الجمعة-26 أبريل 2024-08:11ص

أخبار عدن


وصول قافلة غذائية إلى ساحة الاعتصام عدن من جمعية أبناء منطقة نعيمة حالمين

الخميس - 27 نوفمبر 2014 - 07:06 م بتوقيت عدن

وصول قافلة غذائية إلى ساحة الاعتصام عدن من جمعية أبناء منطقة نعيمة حالمين
وصول قافلة غذائية إلى ساحة الاعتصام عدن من جمعية أبناء منطقة نعيمة حالمين

حالمين ((عدن الغد)) خاص:

رغم كل الاعتداءات الذي قامت بها قوات الجيش اليمني المتمركزة في سيلة بله بإطلاق النار على القافلة وحجز اعلام الجنوب وصور الشهداء وصلت إلى ساحة التحرير ولاستقلال خور مكسر عصر اليوم الخميس تاريخ 27\11\2014 اليوم قافلة محملة بالمواد الغذائية .

 

وكانت القافلة محملة بمختلف أنواع المواد الغذائية ومبلغ مالي وقدرة مليون ريال ، وكذا حملة القافلة مواد ومستلزمات طبية وكذلك تم رفد المعتصمين بثور كضيافة للمعتصمين يتم ذبحه في الساحة.


وقال القيادي في مجلس الثورة في حالمين و أحد الداعمين للجمعية في تصريح لصحيفة " عدن الغد" نحن قمنا بجمع هذه القافلة الرمزية من أبناء منطقة نعيمة احد مناطق حالمين ، وقال لقد قمنا نحن ابناء منطقة نعيمة في حالمين على جمع المعونات كمساعدة وطنية لأبناء الجنوب الأبطال المرابطين في ساحة التحرير ولاستقلال ساحة الاعتصام بخور مكسر.

 

كما دعا لقيادي في مجلس لثورة ف حالمين المناضل قاسم حمود كل القرى ولمناطق في الجنوب بان تقوم بتقديم الدعم المادي والمعنوي لأخونهم المرابطين في ساحة الشرف والبطولة ساحة التحرير ساحة خور مكسر .

 

وقال الناشط عبد الناصر نحن نعاهدكم باننا سوف نصمد معكم ايها الأبطال بدعم، ونوعدكم بقوافل أخرى سوف تصل الى اخواننا المرابطين هناك بالدعم المادي والمعنوي حتى تحقيق النصر والحرية واستعادة دولة الجنوب .


الجدير ذكره بأن ابناء منطقة نعيمة قد سبق وان شاركوا في قوافل سابقة وصلت الى ساحة العروض الا انهم اهتموا في هذه القافلة بان تنطلق من منطقتهم كدعم خاص لأبناء الجنوب لمرابطين وسط ساحة العروض ، حيث تعتبر هذه القافلة هي الأكبر التي يشاركون بهاء أبناء حالمين للدعم أخونهم المرابطين في ساحة لعروض.

 

وقال الناشط الشبابي الدكتور عماد عبد العزيز رئيس جمعية أبناء نعيمة ورئيس الحركة الشبابية وطلابية في منطقة نعيمة وأحد منضمين القافلة نحن أتينا من منطقة نعيمة مديرية حالمين وقد واهدينا لكم قافلة تحمل مواد غذائية ومبلغ مالي وثور كمساعدة من جمعية أبناء نعيمة ، وقال ان هذه القافلة ليس تكون الأخيرة أننا سوف نظل أوفياء معكم وسوف نهديكم بقوافل أخرى ، ودعا الدكتور عماد كل الجمعيات الجنوبية والمناطق ولقبائل ورجال المال والأعمال كالتسابق في تقديم العطاء المادي للثوار المرابطين في ساحة التحرير ولاستقلال من اجل تعزيز روح التنافس في تقديم الخير ومساعدة إخواننا المرابطين في ساحة عروض خور مكسر.


ودخلت القافلة ساحة العروض عصر يوم الخميس واستقبلت لقافلة بحفاوة وترحيب من قبل الجماهير المرابطين وسط ساحة العروض التي التقتها وهي تردد الهتافات الثورية والهتافات الترحيبية التي تعبر عن حب أبناء الجنوب بعضهم بعضاً.

 

*من " ماهر الحالمي"