آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-10:40ص

أخبار عدن


وصول قافلة غذائية من أبناء الوضيع إلى ساحة الاعتصام بعدن بقيادة شيخ مشائخ آل بالليل

الخميس - 27 نوفمبر 2014 - 07:33 م بتوقيت عدن

وصول قافلة غذائية من أبناء الوضيع إلى ساحة الاعتصام بعدن بقيادة شيخ مشائخ آل بالليل
وصول قافلة غذائية من أبناء الوضيع إلى ساحة الاعتصام بعدن

عدن ((عدن الغد)) خاص:


وصلت مساء اليوم الخميس قافلة غذائية يرافقها موكب جماهيري إلى ساحة الإعتصام الجنوبي بخورمكسر عدن مقدمة من ابناء الوضيع بأبين بقيادة شيخ مشائخ آل بالليل الشيخ حيدرة علي الطريقي وعدد من المشائخ والشخصيات والنشطاء المرافقين لموكب القافلة التي وصلت الساحه دعماً ومساندة لإخوانهم أبناء الجنوب المعتصمين بساحة الاعتصام الجنوبي .

وتشمل القافلة الغذائية المقدمة من ابناء الوضيع بالمواد الغذائية والتموينية والمشروبات والتمور والافرشة دعماً ومساندة لاخوانهم أبناء الجنوب المعتصمين بساحة الحرية والاستقلال بخورمكسر .

وكان في استقبال القافلة الغذائية المقدمة من أبناء الوضيع حشد كبير من الثوار المعتصمين بساحة العروض مرحبين بقدوم القافلة والموكب الجماهيري المرافق لها بالشعارات الثورية الترحيبية .

ومن على منصة ساحة الاعتصام القيت كلمة ترحيبية من قبل اللجنة الاعلامية بقدوم قافلة أبناء الوضيع ثم القيت كلمة لمندوب القافلة القاها الاعلامي ناصر عزان حيئ من خلالها صمود المعتصمين في ساحة الاعتصام .

مؤكداً ان أبناء الجنوب الاحرار لن يبخلوا في دعم ومساندة المعتصمين في الساحه بل سوف يواصلون بالدعم والمدد بالقوافل الغذائية حتى تحقيق المطلب الرئيسي لابناء الجنوب المتمثل في نيل الحرية والاستقلال واستعادة دولة الجنوب .

من : كمال الجعدني