آخر تحديث :الجمعة-26 أبريل 2024-05:48م

أخبار وتقارير


قبيلة أهل الدماني بلودر توضح واقعة مقتل احد ابنائها

الجمعة - 28 نوفمبر 2014 - 05:06 م بتوقيت عدن

قبيلة أهل الدماني بلودر توضح واقعة مقتل احد ابنائها

عدن(عدن الغد)خاص:

تلقت صحيفة (عدن الغد) بيان توضيح من قبل قبيلة أهل دمان التي لقي احد ابنائها حتفه ظهر الجمعة في بلدة لودر بابين.

 وقال احمد الدماني – اخ غير شقيق للقتيل ياسر الدماني- في بيان توضيح بعث به لصحيفة (عدن الغد) ان " عناصر اللجان الشعبة في مديرية لودر اقدمت على اغتيال الشاب ياسر حسين الدماني صباح الجمعة أثر مشادة كلامية حدثت بينه وبين عناصر اللجان الشعبية عصر يوم الخميس بعد ان حاولوا اخذ سلاحه".

وقال الدماني ان " عناصر اللجان الشعبية منعت قريب للمجني عليه عصر الخميس من دخول الوفد الطبي للعيون في مستشفى محنف مما ادى الى مشادة بينه وبين عناصر اللجان وتم منعه من دخول المستشفى".. مضيفا " لم نكن نتوقع ان عناصر اللجان ستأخذ موقف من (ياسر ) لكننا تفاجئنا  صباح الجمعة قيام طقم تابع للجان بالاعتراض للمجني عليه وقاموا بمهاجمته وأخذوا سلاحه منه بالقوة".. مؤكداً ان " بعض  الاشخاص تدخلوا لاحتواء الموقف بين رئيس اللجان الشعبية ومجموعة من ابناء قبيلة ال دمان الا ان رئيس اللجان لم يهتم لأمر تلك الوساطة".

وقال " اللي حصل لاحقا هو ان قبليين من ابناء اهل دمان انصدموا مع عناصر من اللجان الشعبية التي قامت باطلاق النار على الشاب ياسر الدماني لتصيبه بعيار ناري في الرقبة , نقل على اثرها الى مستشفى اطباء بلا حدود في مدينة عدن لكنه توفي هناك متأثرا بجراحه التي اصيب بها".

وذكر الدماني ان " المجني عليه ياسر حسين الدماني البالغ من العمر 17 سنه كان في طريقه الى عدن قبل اغتياله بلحظات".