آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-10:17م

مجتمع مدني


اشهار مؤسسة " اصحاح" لتصحيح المسار المجتمعي والتنموي بعدن

الجمعة - 28 نوفمبر 2014 - 05:14 م بتوقيت عدن

اشهار مؤسسة " اصحاح"  لتصحيح المسار المجتمعي والتنموي بعدن
اشهار مؤسسة " اصحاح" لتصحيح المسار المجتمعي والتنموي " بعدن

عدن ((عدن الغد)) خاص:

 اقيم يوم الثلاثاء الماضي في محافظة عدن فعالية اشهار مؤسسة " اصحاح .. لتصحيح المسار المجتمعي والتنموي " وذلك بمشاركة عدد من ممثلي المكاتب التنفيذية وناشطين حقوقين واعضاء منظمات مجتمع مدني بالمحافظة . 
 
  وذكرت رئيسة المؤسسة الناشطة /عبير الميسري ان المؤسسة التي تضم عدد من منظمات المجتمع المدني العاملة في المحافظة تسعى الى تقديم انشطة وبرامج توعوية وتدريبية وتاهيلية تساهم في التنمية المستدامة لجميع افراد المجتمع من خلال التكييف والتخطيط لعمل سياسات تصحيحية تستهدف الشباب في مختلف المجالات والقطاعات في المجتمع بصدق ومصداقيه ترتقي بمسؤوليتها اتجاه المجتمع .
 
  واشارت الى ان المؤسسة تهدف الى تصحيح المسار الاخلاقي والمجتمعي ومعالجة وتصحيح الاخطاء الحقوقية المتعلقة بالطفل والمراة عن طريق عمل ورش توعويه حول اهمية التعاون والعمل التطوعي ومعرفة التشريعات القانونية والقيام بالأعمال الخيرية كالمساعدات الإنسانية من مساعدة ذوي الاحتياجات الفقيرة والمهمشة ومرضى السرطان بالاضافة الى عمل دورات توعويه مختلفة لكافة شرائح المجتمع حول مخاطر كافة الامراض واهمية الإصحاح البيئي كالهواء ومياه الشرب .
 
   وعبر رئيس اتحاد الجمعيات في مكتب الشؤون الاجتماعية بعدن /عصام الوادي عن ترحيبه باشهار المؤسسة التي ستساهم في تطوير وتنمية المجتمع , متمنيا من  رئيسة المؤسسة وممثلي منظمات المجتمع المدني بعدن تحقيق اهداف المؤسسة وتوصيل مهامها الخيرية والتنموية على المجتمع والمشاركة في تعزيز الشباب للعمل التطوعي الهادف الى رفع قدراتهم ومداركهم في مختلف المجالات لتنمية المستدامة وبناء الدولة .
 
 حضر الاشهار رئيس اتحاد منظمات المجتمع المدني بعدن / ماجد الشاجري  وممثل مكتب التخطيط / ياسين هاشم ورئيس مركز اليمن لدراسات حقوق الانسان بعدن /محمد قاسم نعمان .