آخر تحديث :الأربعاء-24 أبريل 2024-05:11ص

مجتمع مدني


(مدى) تختتم ورشة العمل التدريبية في إستراتيجيات وخطط التنمية بعدن

الجمعة - 28 نوفمبر 2014 - 07:11 م بتوقيت عدن

(مدى) تختتم ورشة العمل التدريبية في إستراتيجيات وخطط التنمية بعدن
(مدى) تختتم ورشة العمل التدريبية في إستراتيجيات وخطط التنمية بعدن

عدن ((عدن الغد)) خاص:

ختتمت مؤسسة دعم التوجه المدني الديمقراطي (مدى) صباح الخميس في قاعة مستشفى الوحدة التعليمي بمديرية الشيخ عثمان ورشة العمل التدريبية اللامركزية والإستراتيجيات والنوع الاجتماعي ومشروع مشاركة النساء في إستراتيجيات وخطط التنمية ، بمشاركة موظفي المكاتب التنفيذية في مديرية الشيخ عثمان، والتي استمرت من 22 - 27 نوفمبر الحالي، وبدعم من منظمة أوكسفام - هولندا، وبتنسيق أ/ نادية  محمد ناجي، وحاضر فيها المدرب الوطني نادر محمد العريقي.

 

وأكد المنسقة أ/ نادية محمد ناجي على أهمية تدريب موظفي المكاتب التنفيذية في مديرية الشيخ عثمان لخدمة المديرية لمواكبة العمل وبتخطيط وتنظيم .. مشيرة إلى أن أسس التخطيط الإستراتيجي يستطيع من خلاله الإنسان أن يرسم ملامح وأهداف حياته برؤية واضحة، وبالمثل فالموظف والإداري والقيادي الناجح هو الذي يسير العمل في الإدارة التي يترأسه أو في مجال عمله وفق خطة إستراتيجية تلبي الطموحات والأهداف المرجوة.

 

وأشادت المنسقة أ/ نادية  محمد ناجي بدور مؤسسة دعم التوجه المدني الديمقراطي (مدى) لمثل هذه الدورات التي تكسب موظفي الدولة المهارات والمعارف الجديدة لتطبيقها على الواقع العملي.. مشيرة إلى أن مؤسسة دعم التوجيه المدني الديمقراطي (مدى) تهدف إلى دعم التوجهات المدنية والديمقراطية للوصول بالمجتمع اليمني إلى المستوى الأعلى من المدنية والديمقراطية والعدالة الاجتماعية عن طريق نشر الوعي بالحقوق المدنية والديمقراطية، ومنها مساندة قضايا المرأة .. مؤكدة أن وضع المرأة في العمل سواء أكان سياسيًا أم اجتماعيًا أم اقتصاديا أم ثقافيا ظل ومازال في مستوى متدنٍ جدًا.

 

حضر اختتام الورشة مدير عام مديرية الشيخ عثمان عبد الرؤوف محمد سعيد، والأمين العام في المديرية علي عبد المجيد علي.