آخر تحديث :الجمعة-17 مايو 2024-01:31ص

أخبار عدن


غموض يكتنف مصير ناشط جنوبي كان برفقة الجنيدي لحظة أغتياله

الإثنين - 15 ديسمبر 2014 - 04:52 م بتوقيت عدن

غموض يكتنف مصير ناشط جنوبي كان برفقة الجنيدي لحظة أغتياله
الناشط الجنوبي محمد شوقي الذي كطان برفقة الشهيد خالد الجنيدي

عدن ((عدن الغد)) خاص:

ابلغ عدد من اقارب وأهالي ناشط جنوبي يدعى "محمد شوقي " قالوا بانه كان برفقة الشهيد الجنيدي لحظة واقعة أطلاق النار على سيارته ومقتله على الفور عن اختفائه بعد الحادثة الى جهة غير معلومة .

وقال أهالي الناشط في بلاغ صحفي صادر عنهم تلقت (عدن الغد) نسخة منه "أنهم فقدوا التواصل مع ابنهم بعد واقعة اغتيال الشهيد خالد الجنيدي الذي اطلقت عليه قوات الأمن اليمنية الرصاص عليه وهو مستقلاً سيارته بأحد ضواحي مديرية  كريتر بعدن صباح اليوم الأثنين .

وأكد أهالي الناشط محمد شوقي ان أبنهم كان برفقة الشهيد الجنيدي لحظة اغتياله ورجحت أن يكون أبنهم "محمد شوقي" قد اعتقل من قبل قوات الأمن اليمنية التي أطلقت النار على الشهيد خالد الجنيدي وأردته قتيلاَ حتى لا يتم التعرف عن هوية الجنود .

وناشد أهالي وأقرباء المختطف الناشط الجنوبي "محمد شوقي" في بلاغهم الصحفي السلطات اليمنية بسرعة الكشف عن مصير أبنهم وتحميلهم كافة المسؤولية في حال تعرضت حياة الناشط "محمد قاسم" للخطر .

يذكر ان القيادي في الحراك الشهيد خالد الجنيدي قد اغتيل صباح اليوم الأثنين برصاص قوات الأمن اليمني في منطقة كريتر بمدينة عدن بعد تفقده لدعوة عصيان مدني أطلقتها فصائل ومكونات الحراك الجنوبي بالمدينة .