آخر تحديث :الثلاثاء-16 أبريل 2024-07:55م

أخبار عدن


مناقشة الآليات الكفيلة بتحسين الخدمات المقدمة للمتعايشين بعدن

الأربعاء - 17 ديسمبر 2014 - 04:09 م بتوقيت عدن

مناقشة الآليات الكفيلة بتحسين الخدمات المقدمة للمتعايشين بعدن
صورة من مدينه عدن

عدن ((عدن الغد)) سبأ نت :

عقد البرنامج الوطني لمكافحة الايدز بوزارة الصحة العامة والسكان اجتماعه الربع سنوي في محافظة عدن بدعم الصندوق العالمي لمكافحة الايدز والسل والملاريا .

يناقش الاجتماع في يومين بمشاركة 26 كادرا صحيا من العاملين في مواقع تقديم خدمات الرعاية الصحية والعلاجية للمتعايشين مع مرضى الايدز في أمانة العاصمة وعدن وتعز والحديدة وساحل حضرموت (المكلا) الآليات الكفيلة بتحسين الخدمات المقدمة للمتعايشين مع المرض في مواقع تقديم الرعاية من خلال استعراض الانجازات والصعوبات التي تواجه العاملين في تلك المواقع ونجاحها وتقييم نتائج الزيارات الإشرافية الميدانية للبرنامج .
وفي الاجتماع الذي حضره مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بعدن الدكتور الخضر ناصر لصور .. أكد مدير مستشفى الصداقة التعليمي العام الدكتور محمد سالم باعزب ومدير مركز الحميات في مستشفى الصداقة الدكتور ناصر قاسم مشبق، أهمية هذه الاجتماعات التقييمية بهدف رفع مستوى الخدمات التي تخدم المرضى .

ودعيا إلى ضرورة تقديم اعتماد خطط إستراتيجية لوزارة الصحة العامة لإدماج مراكز تقديم الخدمات الصحية لمرضى الايدز في الموازنة العامة وضرورة إقامة برامج تدريبية وتأهيلية للكوادر العاملة في تلك المراكز .