آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-03:15م

رياضة


نظمية عبدالسلام : سنفتتح فرعا لاتحاد رياضة المرأة في سقطرى مطلع 2015م

الأربعاء - 17 ديسمبر 2014 - 05:08 م بتوقيت عدن

نظمية عبدالسلام : سنفتتح فرعا لاتحاد رياضة المرأة في سقطرى مطلع 2015م
الأخت نظمية عبدالسلام رئيس الاتحاد العام لرياضة المرأة

صنعاء ((عدن الغد)) خاص:

أشادت الأخت نظمية عبدالسلام رئيس الاتحاد العام لرياضة المرأة بما تحققه لاعبات مدارس الجمهورية المشاركات في الدورة الرياضية الأولى للفتيات التي نظمها الاتحاد العام لرياضة المرأة بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم وخاصة ما تقدمه لاعبات سقطرى اللاتي يشاركن لأول مرة في البطولة المدرسية .

 

حيث قالت ان التنافس قوي وسيبرز العديد من اللاعبات الموهوبات اللاتي سيتم ضمهن إلى معسكرات الاتحاد لنتيح لهن فرصة ممارسة هواياتهن وصقلها ومن ثم الدفع بهن للمشاركات الخارجية.

 

وحول مشاركة لاعبات سقطرى قالت :"ما يحققه المنتخب المدرسي للاعبات سقطرى من نتائج إيجابية يعكس شغف هذا الأرخبيل بالرياضة وسعي الفتيات إلى إثبات أن سقطرى حاضرة بنجماتها ليس لمجرد المشاركة فقط ولكن لحصد الميداليات المختلفة وهو ما حصل خاصة في منافسات ألعاب القوى وما يحصل على رقعة الشطرنج".

 

وكشفت رئيس الاتحاد العام لرياضة المرأة أن الاتحاد بصدد دعم سقطرى بمختلف الأدوات الرياضية وسيتم التواصل مع المعنيين بالشأن الرياضي في المحافظة من أجل إنشاء فرع لاتحاد المرأة هناك خلال العام القادم 2015م من أجل الاهتمام بفتيات المحافظة وإشراكهن بشكل أوسع في مختلف الأنشطة التي يقيمها الاتحاد العام لرياضة المرأة خاصة بعد أن أثبتوا خلال بطولة المدارس أنهن يمتلكن مواهب رياضية تحتاج إلى الرعاية والتشجيع والاهتمام.