آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-02:25م

رياضة


كروس في طريقه لكسر رقمه القياسي

الأربعاء - 17 ديسمبر 2014 - 06:38 م بتوقيت عدن

كروس في طريقه لكسر رقمه القياسي

( عدن الغد ) متابعات :

يقدم الألماني توني كروس أفضل مستوياته هذا الموسم مع ريال مدريد، وخلال المباراة أمام كروز أزول المكسيكي في الدور قبل النهائي من كأس العالم للأندية تمكن الدولي الألماني من الوصول لعشر تمريرات حاسمة هذا الموسم.

وأشادت صحيفة "ماركا" بالدور الذي يقدمه الألماني هذا الموسم مع الفريق الذي يدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي، بعدما منح تمريرة الهدف الأول من ركلة ركنية والتي إرتقى لها سيرجيو راموس بضربة رأسية.

تمريرة الهدف الأول لريال مدريد أمام الفريق المكسيكي تعتبر العاشرة للألماني في أربعة أشهر، وتمكن من معادلة أفضل رقم له في التمريرات الحاسمة خلال موسم.
وقد منح كروس سبع تمريرات حاسمة في الليجا، وإثنتان في دوري أبطال أوروبا وواحدة في كأس العالم للأندية.

هذه الإحصائات تجعل الألماني أفضل ممر في الفريق الملكي بجانب كريم بنزيمة، الذي منح عشرة تمريرات حاسمة ويأتي خلفهما البرتغالي كريستيانو رونالدو مع تسع تمريرات حاسمة.

وقد احتفل كروس بالمباراة ال 25 له بقميص ريال مدريد، بتقديمه مستوى رائعـ بتوزيع 57 تمريرة صحيحة وأخطأ فقط في إثنتين واسترجع سبع كرات.

وشارك الألماني في كل المباريات هذا الموسم بالدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا ولعب ما يقارب 2.035 دقيقة مما يجعله اللاعب مع أكبر عدد من الدقائق في ريال مدريد هذا الموسم.

ويعلم جيداً كارلو أنشيلوتي عن أهمية توني كروس، فقد أراحه في آخر ربع ساعة أمام كروز أزول وذلك ليكون الألماني في أفضل حالة بدنية بالمباراة النهائية لمونديال الأندية السبت المقبل في مراكش.