آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-09:14ص

أخبار وتقارير


الشيخ علي سالم الحارثي يدين اعدام الجنيدي ويعزي اسرته

الأربعاء - 17 ديسمبر 2014 - 07:58 م بتوقيت عدن

الشيخ علي سالم الحارثي يدين اعدام الجنيدي ويعزي اسرته
الشيخ علي سالم الحارثي

((عدن الغد)) خاص:

بعث الشيخ علي سالم الحارثي ابرز مشايخ شبوة تعزية الى اسرة الشهيد المهندس خالد الجنيدي الذي استشهد على برصاص الامن المركزي ..

 

وقال الحارثي في تعزيته الموجه الى اسرة الشهيد لا تحزنوا فخالد بطلا كإخوانه الابطال الذين سبقوه فداء لهذا الوطن ونحن لاحقون بهم ...

 

وتحدث الحارثي في سياقة رسالته ان قوات الأمن المركزي الذي قتل ابناء الجنوب واخر جرائمه في اعدام الشهيد المهندس خالد الجنيدي في كريتر عدن وهو في طريقه وداخل سيارته  وسيستمر الأمن في جرائمه مادام الشعب الجنوبي يرفض تواجده على الارض ..

 

واضاف الشيخ الحارثي بان نظام صنعاء مهما واصل جرائمه البشعة و تمادى في عدوانه سيزيدنا جرعة جديدة من العزم والإصرار في طريق النضال , فقد أقسمنا بربنا لو لم يبقى سوى فتىً وفتاة من أبناء الجنوب العربي لأنجبوا من جديد شعباً جنوبياً حراً يأبى الذل والهوان .

 

وقال اننا سنموت من أجل ديننا وأرضنا و عرضنا ... لن ولن نتراجع حتى نطهر أرض الجنوب العربي من كل  مغتصب.

 

وفي الختام قال الحارثي نعدك يا جنيدي وعد الأوفياء إننا على الدرب سائرون ولتحقيق النصر نحن قادمون .. فكلنا فداء لك يا بلادنا ...  بلاد العزة والكرامة , بلاد الشموخ ، بلاد التاريخ ومصدر العلم الله اكبر الله اكبر إنني لأسمع رعد النصر والبرق اراهُ ... وإنها لثورة حتى النصر ..

 

*من سعدان اليافعي