آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-02:47م

أخبار المحافظات


القيادي بحراك سيئون راضي مفيلح : المدارس غير مشمولة بالعصيان وإغلاقها حرصا على سلامة التلاميذ

الخميس - 18 ديسمبر 2014 - 11:06 ص بتوقيت عدن

القيادي بحراك سيئون راضي مفيلح : المدارس غير مشمولة بالعصيان وإغلاقها حرصا على سلامة التلاميذ
القيادي بحراك سيئون الاستاذ راضي مفيلح

سيئون ((عدن الغد)) خاص:

قال القيادي بحراك سيئون الاستاذ راضي مفيلح أن المدارس غير مشمولة بالعصيان المدني الجاري المقر تنفيذه بدعوة من قوى الحراك الجنوبي يوم الاثنين من كل أسبوع ضمن برنامج التصعيد السلمي لفعاليات الثورة الجنوبية .

 

وأستطرد موضحاً أن الدعوة إلى إغلاق المدارس تأتي بدافع الحرص على سلامة التلاميذ والحيلولة دون اندفاع التلاميذ إلى تشكيل تجمعات عفوية بالتزامن مع ساعات العصيان المدني فتكون تلك التجمعات عرضة للغطرسة والعنجهية التي تمارسها قوات الأمن اليمني المعهودة باستهجانها وتخبطها وعشوائيتها في استهداف المدنيين من دون تمييز بين كبار أو صغار في محاولة منها لأفشال فعاليات التعبير السلمي التي تنتهجها الثورة الجنوبية السلمية .

 

وعرج الاستاذ راضي مفيلح وهو عضو رئاسة مجلس التنسيق لقوى التحرير والاستقلال بمديرية سيئون والأمين العام لنقابة المعلمين الجنوبيين بوادي حضرموت مُعبرا عن اعتزازه بالملحمة السلمية الحضارية للعصيان المدني متوجهاً بالتحية والتقدير لتفاعل كافة القوى والأوساط الشعبية بالمديرية مع دعوات مجلس التنسيق لقوى التحرير والاستقلال بمديرية سيئون لتنفيذ فعاليات العصيان المدني .

 

مردفاً التقدير والثناء لأرباب المهن والأعمال الحرة والمحلات التجارية والمرافق الحكومية على استجابتها الطوعية لتنفيذ فعاليات العصيان المدني وما أبدته من واعز ودوافع وطنية بحته خلال استجابتها طوعا لتنفيذ العصيان المدني حرصا منها على الإسهام بدورها في صنع هذه الملحمة السلمية الجنوبية .

 

هذا وختم الاستاذ راضي مفيلح تصريحه بالتوجه بأسمى التعازي إلى شعب الجنوب قاطبة في استشهاد القيادي خالد الجنيدي بعدن والذي أقدمت قوات الأمن اليمني على اعدامه حنقاً منها وتراكم حنقها جراء صمود شعب الجنوب وقوة عزائمه بصدور عارية واصراره على مواصلة مسيرة الثورية السلمية الحضارية التواقة للتحرير والاستقلال .  

 

*من أحمد بامخرمة