آخر تحديث :الجمعة-26 أبريل 2024-02:57ص

أخبار عدن


جهود مُتواصلة لإنجاح ذكرى الهبة الشعبية بحضرموت

الخميس - 18 ديسمبر 2014 - 01:51 م بتوقيت عدن

جهود مُتواصلة لإنجاح ذكرى الهبة الشعبية بحضرموت

المكلا((عدن الغد))خاص:

لازالت اللجنة المُكلفة من قبل رئيس حلف قبائل حضرموت والمُسماة بمجلس إدارة المجتمع المدني لحلف قبائل حضرموت بمدينة المكلا، تُمارس الكثير من الجهود لإتمام تجهيز كافة التحضيرات والمهام المُوكلة إليها و المُتعلقة بالتنظيم والتنسيق للفعالية التي ستشهدها ساحة كورنيش المكلا السبت القادم.

ووفقاً لرئيس اللجنة المُكلفة الأستاذ ناصر المرفدي فأن اللجنة على وشك البدء بعملية توزيع المُلصقات وأعلام الحلف، واليافطات الدعائية الخاصة بالفعالية وأهدافها المُتمثلة في إحياء ذكرى استشهاد مؤسس حلف قبائل حضرموت، ومرور عام على إعلان الهبة الشعبية التي دُشنت في ذات اليوم من العام الماضي.

  مؤكداً على أن ذكرى العشرين من ديسمبر، هي ذكرى جامعة لكل أبناء حضرموت، والذين يجمعهم الألم والواقع المُخيف الذي باتت عليه اليوم حضرموت.  مُضيفاً أن اللجنة وضعت نفسها في حالة عمل على مدار الساعة من أجل التحضير الجيد للفعالية التي سيُشارك فيها وفود من مختلف أنحاء حضرموت في مشهد يُعزز من قوة وتماسك اللحمة الحضرمية.

كاشفاً عن قيام أعضاء اللجنة بتنفيذ عدد من النزولات الميدانية للالتقاء بقيادات المكونات الشبابية بمختلف حارات ومناطق مدينة المكلا للإشراكهم في عملية التنسيق للفعالية، ناهيك عن اللقاءات شبه اليومية بالقيادات المُجتمعية والنقابية والمهنية ومنظمات المجتمع المدني، والتي غالباً ما  يحتضنها مقر الحلف بمدينة المكلا.

من:محمد اليزيدي