آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-11:55ص

أخبار عدن


وقفة احتجاجية لاساتذة وطلاب كلية الاقتصاد تندد باغتيال الدكتور اليزيدي

الخميس - 18 ديسمبر 2014 - 11:38 م بتوقيت عدن

وقفة احتجاجية لاساتذة وطلاب كلية الاقتصاد تندد باغتيال الدكتور اليزيدي

عدن (عدن الغد) خاص:

نظم اساتذة وطلاب كلية الاقتصاد بجامعة عدن صباح الخميس 18 ديسمبر كانون الاول وقفة احتجاجية امام بوابة الكلية بمدينة الشعب تنديدا بواقعة استشهاد الدكتور زين محسن اليزيدي استاذ اقتصاد دولي بجامعة عدن .

وندد المشاركون في الوقفة الاحتجاجية من اساتذة وطلاب الكلية بجريمة اغتيال الاستاذ الاكاديمي زين اليزيدي مطالبين السلطات الامنية بسرعة فتح تحقيق عادل وشفاف ومحاسبة من ارتكبوا جريمة الاغتيال البشعة .

وكان الدكتور زين محسن اليزيدي المحاضر في بكلية الاقتصاد قد أستشهد مساء أمس الاربعاء متاثراً باصابته بالغازات السامة التي اطلقتها قوات الامن المركزي ضد محتجون من نشطاء الحراك الجنوبي بمدينة كريتر.

وفي الوقفة الاحتجاجية التي تقدم صفوفها الدكتور احمد محمد مقبل عميد كلية الاقتصاد رفع المشاركون فيها صور الشهيد زين محسن اليزيدي وهتفوا بشعارات ثورية جنوبية مرددين بالروح بالدم نفديك ياجنوب.

وعلى صعيد متصل قدم عميد كلية الاقتصاد الدكتور احمد مقبل بالأصالة عن نفسه ونيابة عن اعضاء هيئة التدريس بخالص العزاء الى اسرة الشهيد الدكتور/زين محسن اليزيدي عبر فيها عن الحزن والأسى الذي تمثل برحيل هامة وطنية الشهيد اليزيدي بحجمه

من/  فتاح المحرمي  ت/  انس العزيبي