آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-06:57م

أخبار المحافظات


حضور رسمي وشعبي حاشد في حفل إشهار مؤسسة التميز للتنمية اليمنية

الجمعة - 19 ديسمبر 2014 - 01:07 ص بتوقيت عدن

حضور رسمي وشعبي حاشد في حفل إشهار مؤسسة التميز للتنمية اليمنية
صورة من الفعالية يوم الخميس

البيضاء ((عدن الغد)) خاص:

في أجواء بهيجة غمرتها السعادة وملأتها الحيوية والشباب جرت صباح اليوم بالقاعة الكبرى بالمركز الثقافي بمحافظة البيضاء مراسم فعاليات إشهار مؤسسة التميز للتنمية اليمنية بحضور رسمي وشعبي كبير والمئات من طلاب وطالبات المدارس الثانوية والمعلمين والإدارات المدرسية .

 

 وأستهل الحفل الخطابي والفني المميز والرائع بالقران الكريم والنشيد الوطني وكلمة شامله وقيمه لرئيس المؤسسة الأخ / عبدا لعزيز عبدالله الوهاشي عن رؤية المؤسسة الهادفة إلى مجتمع يعيش برفاهية وحياه كريمة وسلام عادل وشامل وتنميه مستدامة للكل من الكل . وأضاف الشيخ الوهاشي أن رسالة المؤسسة تتمثل في تقديم نوعيه متميزة من التنمية المستدامة من خلال مشاريع وبرامج متطورة ومتنوعة وحديثه مع التركيز على الاتصال والتكنولوجيا والبحث العلمي لتلبية جميع الاحتياجات والاحتفاظ بالعادات والتقاليد .

 

 حضر الاحتفال الاخوة / عارف العمري مدير عام الإعلام وفضل العواضي مدير عام الخدمة المدنية والشيخ أحمد محمد الحميقاني أمين عام المجلس التنظيمي لشباب الثورة

 

 وأضاف ان أهداف المؤسسة تتمثل في العمل على التعجيل بتحقيق الأهداف الإنمائية الدولية قبل وبعد 2015م فيما يخص محافظة البيضاء لتنمية الموارد البشرية والبنية التحتية والادارة العامة والحكم الرشيد . وإيجاد أرضية مشتركه لمساهمة وعمل الجميع بشراكه فاعله وبطريقه مبتكره وجريئة وبسيطة التنظيم . والعمل على  إيجاد مجتمع مدني يعي حقوقه ويدافع عنها بالطرق الديمقراطية .

 

 وتواصل حفل الإشهار الرائع الذي قدمه الزميل المتألق عامر الجهمي بكلمة قيادة محافظة البيضاء ألقاها وكيل المحافظة احمد محمد الوحيشي وكلمة جامعة البيضاء ألقاها الأستاذ / علي صالح المجنحي .

 

 وكان الحفل الكريم على موعد من لحظات السعادة والسرور التي سرتها على قلوب الحاضرين زهرات مدارس البيضاء بالأناشيد الرائعة والملابس الزهية والرقصات الطفولية الجميلة بقلوب صافيه ووجوه بريئة صادقه .

 

 وتواصل الحفل البهيج بقصيده ألهبت الحماس لممثل اليمن في مهرجان الشارقة للشعراء الشباب / ناصر علي الغشامي  وكان الختام مسكا بقدر كرم الضيافة وحسن الاستقبال والتنظيم بأناشيد ولا أجمل للمتألق صدام همام مصحوبة بأجمل الرقصات لفلذات الأكباد من زهرات البيضاء .

 

حضر الاحتفال الإخوة عارف العمري مدير عام الإعلام وفضل العواضي مدير عام الخدمة المدنية والشيخ احمد محمد الحميقاني ومدير عام مكتب الثقافة والإعلاميين

 

  الجدير ذكره أن مؤسسة التميز للتنمية مؤسسة لا ربحيه ذات ماليه مستقلة وكيان تنموي اجتماعي ثقافي حقوقي خيري واختارت مقرها الرئيسي محافظة البيضاء نظرا لوصول الفقر المدقع فيها إلى 28%  بينما المتوسط في الجمهورية اليمنية 12% أي بزيادة عن المتوسط 133% إلى جانب تدني المؤشرات التنموية في محافظة البيضاء عن با قي المحافظات .

*  بدر المقيبلي