آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-03:24م

وفيات


السادة بيت حموده وآل مول الدويلة يوجهان التعازي في وفاة الشيخ علي بن محمد الكثيري

الجمعة - 19 ديسمبر 2014 - 01:39 م بتوقيت عدن

السادة بيت حموده وآل مول الدويلة يوجهان التعازي في وفاة الشيخ علي بن محمد الكثيري

غيل بن يمين ( عدن الغد ) خاص :

توجها السيد المنصب محسن بن كرامة بن صبيح ال عليبان الحمودي شيخ شمل السادة بيت حموده والسيد المنصب حسين علوي صالح بن طالب مول الدويلة منصب السادة ال مول الدويلة بالتعازي إلى قبائل آل كثير بالداخل والخارج في وفاة الشيخ علي بن محمد بن عايض بن طالب الجفيلة الكثيري شيخ مشائخ قبائل آل كثير بالمملكة العربية السعودية الذي وافاه الأجل يوم الاثنين الموافق 15 ديسمبر 2014 م ووري جثمانه الثرى يوم الأربعاء في مقبرة جنوب الرياض .


ونيابة عن السادة بيت حموده جميعا ونيابة عن السادة آل مول الدويلة عبرا أعتزاز الأمة عامة وحضرموت خاصة ان كان بين ظهرانيها رجال من قبيل الفقيد الشيخ علي بن محمد بن عايض بن طالب الجفيلة الكثيري .


وأجزلا الاشادة بمناقبه وحكمته واجتهاده في نصرة المظلومين والحكمة والحنكة في فض المنازعات واصلاح ذات البين وخدمة أمته وبني ربعة الحضارمة عامة من عرف ومن لم يعرفه منهم كان يقبل على خدمتهم بسمو روح الوطنية بكل ما يؤتي من قوة واقتدار .

هذا ويتوج السادة آل بيت حموده والسادة آل مول الدويلة التعازي بالتضرع إلى الله ان يتقبل الفقيد الشيخ   بواسع رحمته وغفرانه ويُحسن مُدخله الجنة ويخلف أهله وذويه الصبر والسلوان .

 *من إبراهيم الجفري