آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-04:54م

أخبار عدن


الشيخ بن دحيل : في هذه الظروف العصيبة علينا التوحد من خلال مؤتمر جنوبي جامع وعلى العالم احترام خيارنا

الجمعة - 19 ديسمبر 2014 - 06:00 م بتوقيت عدن

الشيخ  بن دحيل : في هذه الظروف العصيبة علينا التوحد من خلال مؤتمر جنوبي جامع وعلى العالم احترام خيارنا
صورة الشيخ المهندس ناصراحمد بن دحيل

عدن ((عدن الغد))خاص:

قال القيادي الميداني في الثورة الجنوبية الشيخ المهندس ناصر بن دحيل ان إسراف سلطات الاحتلال اليمني في تصفية قيادات ونشطا الثورة الجنوبية قد يدق ناقوس الخطر ويدفع شعب الجنوب إلى تغيير استراتيجية النضال إلى خيار أخر تجنبه شعبنا طيلة السنوات الماضية من عمر الثورة .

 

وأضاف : على العالم ان يحترم خيارنا السلمي الذي تمسك فيه شعبنا العظيم إلى ألان  على الرغم من البطش  والقمع الذي يواجهنا به الاحتلال اليمني وسقوط الآلاف  من الشهداء وقافلة طويلة من الجرحى والمعتقلين  وسطر بناء الجنوب  ملاحم خالدة رغم كل الظروف المحيطة . .

وأضاف القيادي بن دحيل بالقول وأمام هذا كله على المنظمات الدولية ودوائر صنع القرار العالمي احترام خيارنا السلمي وتوفير الحماية ألازمه للمتظاهرين السلميين واحترام إرادة شعبنا وتمكينه من استعادة أرضه كاملة السيادة بحدود قبل عام 1990.

 

وقال على أخوتنا قيادات المكونات الجنوبية والشخصيات السياسية والاجتماعية سرعة القيام  بخطوة جادة نحو تعزيز وحدة الصف الجنوبي ورسم ملامح الدولة الجنوبية القادمة وتطميين الإقليم والعالم عن شكل ورؤية الدولة  الجنوبية القادمة ولن يتم ذلك إلا من خلال مؤتمر جنوبي جامع لكل الطيف السياسي الجنوبي المؤمن بتحرير والاستقلال الذي سوف ينتج عنه ميلاد قيادة جنوبية موحدة قادرة على العطاء والتعامل مع الظروف المحيطة في المنطقة والعالم .

 

وأشار  ان ثورتنا تمر في وقت عصيب وعلينا جميع ان نكون عند المسؤولية الملقاة على عاتقنا ويكون تشددنا للوطن المحتل وليس للمكونات والأفراد فالوقت لم يعد يتسع للاختلافات والتنافر وإذا لم يوحدنا الدم الجنوبي  الطاهر المنسكب كل يوم  فلن تقوم لنا قائمة  بعد ذلك وعلى إخوتنا في الثورة تقدير ذلك والانطلاق من الحرص على الوطن وليس الحرص على المكون والمحاصصة:

 

واختتم القيادي ناصر بن دحيل تصريحه قائلا كل التعازي إلى اسر الشهداء في كل الجنوب العربي المحتل الذين سقطوا في ميادين الشرف والبطولة كما نطالب المنظمات الحقوقية الضغط على نظام صنعاء لإطلاق سراح المعتقلين الجنوبيين وعلى رأسهم عميد الأسرى احمد العبادي المرقشي.