آخر تحديث :الأربعاء-24 أبريل 2024-12:09ص

أخبار وتقارير


مجموعة العمل من اجل الجنوب تنعي استشهاد الدكتور اليزيدي

الجمعة - 19 ديسمبر 2014 - 08:26 م بتوقيت عدن

مجموعة العمل من اجل الجنوب تنعي استشهاد الدكتور اليزيدي
الدكتور الشهيد زيم محسن اليزيدي

كندا ((عدن الغد)) خاص:

قالت (مجموعة العمل من اجل الجنوب - كندا) انه وبمرور خمسٌ سنوات عجاف منذ المجزرة الهمجية لأهالينا المسالمين في المعجلة (17 ديسمبر 2009م) وكذا مرور عام لمجزرة سناح الضالع (27 ديسمبر 2013م) فان هاتان المجزرتان تضافا لسجل اجرامي طويل ترتكبه سلطة صنعاء الغاشمة ولقائمة طويلة لا تنتهي لمجازر واغتيالات وسحل وتنكيل بأنبل أبناء الجنوب وقاماته الشامخة ولعل آخرها اغتيال الشهيدين البطلين م. خالد الجنيدي ود. زين محسن اليزيدي جاء ذلك في بيان صادر لها نعيد نشره أدناه نصيا وكما ورد .

نص البيان
بسم الله الرحمن الرحيم بيان صحفي صادر عن (مجموعة العمل من أجل الجنوب - كندا) في الذكرى الخامسة لمجزرة المعجلة الآثمة والذكرى الأولى لمجزرة سناح الضالع أوتاوا- كندا تمر علينا اليوم خمسٌ من السنوات العجاف منذ المجزرة الهمجية لأهالينا المسالمين في المعجلة (17 ديسمبر 2009م) وكذا مرور عام لمجزرة سناح الضالع (27 ديسمبر 2013م). هاتان المجزرتان تضافا لسجل اجرامي طويل ترتكبه سلطة صنعاء الغاشمة ولقائمة طويلة لا تنتهي لمجازر واغتيالات وسحل وتنكيل بأنبل أبناء الجنوب وقاماته الشامخة ولعل آخرها اغتيال الشهيدين البطلين م. خالد الجنيدي ود. زين محسن اليزيدي.

وبالرغم من مرور السنين على كل هذه الجرائم، فإننا نؤكد بأن القضية التي يراد لها أن تنزلق إلى مهاوي النسيان وأن تنطوي ذكراها دون كشف معالمها وتحديد مسؤلية القتلة من المجرمين سواء من الداخل أوالخارج، هي جرائم ضد الإنسانية لن تسقط بالتقادم مهما طال الزمن.

تتوقف ولكننا نؤمن ايمانا لا يشوبه الشك أن شعبنا الجنوبي وحده هو القادر على تحقيق تطلعاته في الحرية والاستقلال وبناء دولة الجنوب الجديد، دولة المدنية والديمقراطية الحديثة، دولة الأمن والقانون، دولة المستقبل. النصر والحرية للجنوب والمجد والخلود لشهداء الجنوب، كل الجنوب والحرية لأسرى الجنوب صادر عن: (مجموعة العمل من أجل الجنوب - كندا) 18 ديسمبر 2014م،

من:طرفه الخليفي