آخر تحديث :الثلاثاء-23 أبريل 2024-01:20م

أخبار عدن


الاتحاد العام لعمال الجنوب يدين اغتيال الدكتور زين محسن اليزيدي

الجمعة - 19 ديسمبر 2014 - 09:06 م بتوقيت عدن

الاتحاد العام لعمال الجنوب يدين اغتيال الدكتور زين محسن اليزيدي
نسخة من البيان التي تحصلت (عدن الغد) على نسخة منه

عدن ((عدن الغد))خاص:

ادان الاتحاد العام لعامل الجنوب جريمة إغتيال الدكتور" زين محسن اليزيدي " المحاضر في كلية الاقتصاد وتلقت (صحيفة عدن الغد ) على نسخة منه .

و اقدمت قوات الامن المركزي مساء يوم الاربعاء الماضي على اغتيال القيادي في الحراك الجنوبي وعضو اللجنة الاشرافية لساحة الاعتصام بعدن  بمدينة "كريتر " اثر تعرضة لغاز سام شديد الاختناق بحسب تأكيد الطبيب الشرعي .

وقال البيان الصادر عن  الاتحاد العام لعمال الجنوب "   ان قوات الامن اليمنية اقدمت مساء يوم الاربعاء الموافق 17 ديسمبر 2014م على اغتيال المناضل في الحراك الجنوبي السلمي وعضو اللجنه الاشرافيه في ساحه الاعتصام بالعاصمه عدن الدكتور" زين محسن اليزيدي " الذي رسم طوال مسيرته النضاليه اسمى وارفع لوحات النضال السلمي والتي تمثلت في العديد من الانجازات البنأءه والتنسيق بين الكيانات النقابيه من اجل توحد الصف والكلمه والفعل من اجل عمل ثوري منظم والتي توجها المناضل الشهيد بدوره الكبير على التنسيق بالعمل الموحد والمنسق بين الاتحاد العام لعمال الجنوب واتحاد نقابات عدن .

واعرب الاتحاد العام لعمال الجنوب بالعاصمه عدن وجميع القيادات النقابيه والعماليه وقواعدها من العمال والموظفين  تعرب عن بالغ اسفها لواقعه الاغتيال عبر استخدام الغازات السامه لتصفيه النشطاء والتخلص من الاوفياء للثوره الجنوبيه والتي لاتكفي عن كل عبارات الادانه والاستنكار لوصف هذا العمل المشين والمستمر لقوات الامن ونحمل قيادة المحافظه وقيادة الامن المركزي واللجنه الامنيه كامل المسئوليه الجنائيه عن تلك الجرائم العتمده.

واختتم بيان الاتحاد العام لعمال الجنوب حيث قال " نقول لسلطه القمع لن تكسروا ارادتنا مهما كان حجم اجرامكم لن تنالوا من عزائمنا وسننتصر باذن الله لاننا الحقيقه الخالده رحم الله شهدائنا وعافى جرحانا فهم العظماء حقا.

من:عبدالسلام عارف