آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-08:22م

أخبار المحافظات


تخريج 150 من الطلاب والطابات من معهد قلنسية للغة الانجليزية

الجمعة - 19 ديسمبر 2014 - 10:05 م بتوقيت عدن

تخريج 150 من الطلاب والطابات من معهد قلنسية للغة الانجليزية

سقطرى((عدن الغد)) خاص:

نظم معهد قلنسية للغة الانجليزية بمديرية قلنسية وعبد الكوري بمحافظة ارخبيل سقطرى اليوم الحفل الختامي الاول لتخريج 150 طالب وطالبة من الملتحقين في المعهد في المستوى الاول

وهدفت الدورة على مدى 6 شهور الى تخريج 150 من الطلاب والطابات قادرون على تنمية قدراتهم ومواصلات مشوارهم في اللغة.

 وفي الحفل الدي حضره مدير مكتب التربية والتعليم بمديرية قلنسية وعبد الكوري فيصل البسيري أكد امين عام مديرية قلنسية وعبد الكوري عيسى سعيد محمد الى أهمية تعليم الطلاب والطالبات المديرية اللغة الانجليزية لحاجة المدير العديد من اللغات الاجنبية وخاصة وانا المديرية من المناطق السياحية في الارخبيل وتتمتع بجدب السياح اليها.


واشار الى ان المجلس المحلي في المديرية سيعمل على دعم المعهد لمواصلت نشاطة في المديرية لكونة المعهد الاول في المديرية ، ونوه محمد حرص مدير المعهد ثابت عبد الله على اخراج طلاب قادرون على مواصلت مشوارهم في تحسين مستواهم في اللغة الانجليزية.

من جانبه أكد مدير المعهد ثابت عبد الله الى ان المعهد يسعى دائماً على تنمية قدرات لدى الطلاب والطالبات في اللغة الانجليزية التي تعد اهم اللغات في العالم وبما يفتح لهم فرص العمل في اسواق العمل.


وتطرق الى ان المعهد يسعى خلال الفترة القادمة الى توسيع نشاطة في المحافظة وخاصة مديرية قلنسية وعبد الكوري التي تحتاج الى العديد من الدورات التدريبية في مختلف مستويات في اللغة الانجليزية.


داعياً السلطة المحلية في المحافظة والمديرية الى العمل مع المعهد والتعاون معه في تنظيم العديد من الدورات خلال الفترات القادمة بما يحسن مستوى الخريجات في اللغة الانجليزية في المحافظة.


كم تخلل الحفل عدد من الاغاني باللغة الانجليزية المعبرة عن المستوى الجيد لدى الطلاب والطالبات الخريجين من المعهد حضر الاختتام المدرب مجدي ثابت عبد الله.

من:أحمد جمعان