آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-10:16ص

أخبار المحافظات


حراك بيحان يدين ويستنكر تواصل مسلسل الاغتيالات لشعب الجنوب ويدعو لمواصلة دعم المعتصمين

السبت - 20 ديسمبر 2014 - 04:15 م بتوقيت عدن

حراك بيحان يدين ويستنكر تواصل مسلسل الاغتيالات لشعب الجنوب  ويدعو لمواصلة دعم المعتصمين

بيحان ((عدن الغد)) خاص:

عقد مجلس الحراك السلمي بمديريات بيحان الثلاث (العليا- عسيلان- عين) اجتماعا موسع دعا اليه المجلس وبحضور غالبية نشطاء المجلس بالمديريات الثلاث والذي ترأسه رئيس المجلس / علي بن علي هادي ونائبه مبارك احمد الحجري الحارثي وذلك لمناقشة الاحداث الأخيرة التي طرأت على الساحة الجنوبية وصدر عن الاجتماع البيان التالي :

بسم الله الرحمن الرحيم

بيان صادر عن مجلس الحراك لتحرير واستقلال الجنوب

مديريات بيحان/ العليا- عسيلان - عين م/ شبوه

الحمد لله الذي نصر عبده واعز جنده وهزم الاحزاب وحده والصلاة والسلام على من لا نبي بعده.

عقد مجلس الحراك لتحرير واستقلال الجنوب بمديريات بيحان الثلاث (العليا - عسيلان - عين ) اجتماع موسع حضره قادة المجلس وكوادره برئاسة رئيس المجلس بمديريات بيحان الأخ المناضل / علي بن علي هادي ونائبه المناضل / مبارك احمد الحجري في يوم الخميس الموافق 18/12/2014 م وقد صدر عن الأجتماع البيان التالي :

اولا :يشيد المجلس بساحات الاعتصام في ساحة التحرير بخور مكسر بعدن وفي ساحة الحرية مدينة المكلا ويثمن الدور النضالي للمعتصمين ومن يشاركهم من ابنا الجنوب بالحضور او الدعم كما يقدم الشكر والعرفان لكل من قدم الدعم المالي والعيني لتسيير قافلة ابناء مديريات بيحان لدعم ساحة الاعتصام في بعدن وهذه القافلة التي لولا الرجال الأوفياء لشعبهم الجنوبي لما استطعنا المشاركة.

وفي نفس الوقت فأن المجلس يدعو جميع ابناء مديريات بيحان بكل فئاتهم الى الاستمرار في دعمهم السخي بحسب الاستطاعة لدعم مسيرة النضال من اجل التحرير والاستقلال واستعادة الدولة الجنوبية.

 

ثانيا: يندد المجلس وبأشد عبارات الإدانة والاستنكار ما تعرض له القائدين الشهيدين المهندس خالد محمود الجنيدي و/زين محسن اليزيدي من اعدام وقتل بربري على ايدي قوات الأمن اليمني (الأمن المركزي) وما يتعرض له كافة ابناء الجنوب من قتل وتشريد واعتقال في ضل صمت مريب من المجتمع الدولي .

 

ثالثا: يحي المجلس النضال المستمر والصبر الطويل لشعب الجنوب  واذ يؤكد المجلس موقفه الثابت بالتمسك بخيار الشعب الجنوبي الذي لا حياد عنه والمتمثل في التحرير والاستقلال الكامل على ارض الجنوب واعادة حدوده ما قبل عام 90 واستعادة الدولة والهوية والتاريخ والثقافة الجنوبية .

كما يؤكد المجلس احترامه وتقديره لكل الجهود والرؤى التي تؤدي الى نيل الهدف المنشود الذي رسمه نضال شعب الجنوب لتحريره واستقلاله.

  

رابعا: يدعو المجلس الى رص الصفوف وتوحيد الجهود والاستمرار بدعم ساحة الاعتصام في عدن والبذل السخي كلن حسب قدرته ودعما للمرابطين في ساحة الاعتصام والنضال. ومن خلال دعمكم المستمر سنصل جميعا الى التحرر والاستقلال .

كما يؤكد المجلس انه سيضل وفيا للقضية الجنوبية وسيبذل من اجلها النفس والمال حتى نستعيد معا دولتنا المنهوبة وهويتنا وعزتنا وكرامتنا .

 

وعاش الجنوب حرا مستقلا .

الخلود والرحمة للشهداء.

الشفاء للجرحى والحرية للأسرى والمعتقلين والخزي والعار للجبنا وانها لثورة حتى النصر                          

صادر عن مجلس الحراك مديريات بيحان/العليا-عسيلان-عين

بتاريخ 2014/12/19م

 

*من حسين معشوق