آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-08:34م

أخبار المحافظات


مدارس جبل اليزيدي تستنكر وتدين مقتل الدكتور زين اليزيدي

السبت - 20 ديسمبر 2014 - 08:01 م بتوقيت عدن

مدارس جبل اليزيدي تستنكر وتدين مقتل الدكتور زين اليزيدي

((عدن الغد)) خاص:

أدانت مدارس جبل اليزيدي الاربع ثانوية خالد بن الوليد  ومدرسة التعليم الاساسي ومدرسة الرسالة وكذا ثانوية مريم بنت عمران للبنات على مقتل ابنهم الدكتور  زين محسن  اليزيدي .

 

وفي تصريح لـ"عدن الغد" قال مدير ثانوية خالد بن الوليد الاستاذ حسين محمد قاسم  ان استهداف الكوادر الجنوبية يعد افلاس قوات الأمن اليمنية عن مدى ثني شعب الجنوب عن هدف التحرير والاستقلال .. وان اعدام الدكتور زين من قبل قوات الأمن اليمني يعد خسارة لأبناء اليزيدي خاصة وخسارة ليافع وللجنوب عامة .. ولن يزيدنا ذلك الا الاصرار على مواصلة الثورة حتى الاستقلال بإذن الله .

 

وفي الصياغ ذاته  تكلم مدير ثانوية مريم بنت عمران للبنات  والامين العام للحركة الشبابية في لبعوس الاستاذ  احمد حسن اليزيدي ان مقتل الدكتور زين اليزيدي عمليه مدبرة من قبل السلطات اليمنية للقيادات الجنوبية والتي تعمل بصمت وبدون اي مقابل من اجل الوصول الى الهدف وهو التحرير والاستقلال والمضي على درب التحرير والاستقلال مهما فعلت السلطات اليمنية من قتل وسجن وتشريد لأبناء الجنوب .

 

وفي الاخير تقدم بالشكر لكل من رئيس تحرير ومراسلين موقع وصحيفه (عدن الغد) على نقل كل اخبار الجنوب بالرغم وجود معوقات من قبل النظام صنعاء .

 

*من يحيى عمر العمري