آخر تحديث :الأربعاء-24 أبريل 2024-06:28م

مجتمع مدني


معهد النجاح بالقطن يختتم برنامج الرخصة الدولية لقيادة الحاسوب لموظفي الدولة ومنظمات المجتمع المدني

السبت - 20 ديسمبر 2014 - 10:29 م بتوقيت عدن

معهد النجاح بالقطن يختتم برنامج الرخصة الدولية لقيادة الحاسوب لموظفي الدولة ومنظمات المجتمع المدني

القطن ((عدن الغد)) خاص:

اختتم معهد النجاح للتدريب والتأهيل صباح يوم السبت العشرين من ديسمبر الجاري برنامج الرخصة الدولية لقيادة الحاسب الآلي ( ICDL ) المنعقد للفترة من ( 14 يوليو وحتى 4 نوفمبر 2014م ) بمشاركة 45 متدرباً ومتدربة من موظفي الجهاز الإداري للدولة ومؤسسات المجتمع المدني بمديريتي القطن والعبر ، بحفر ختامي وتكريمي احتضنته قاعة الفقيد باشماخ بمجمع البادية الخيري التنموي بمدينة القطن وادي حضرموت ..

 

وفي الحفل الذي بدأ بآي من الذكر الحكيم ألقى المهندس / عمر مبروك باشدادة مدير معهد النجاح كلمة رحب في مستهلها بالحاضرين شاكرا لهم تلبية الدعوة قائلاً : إنها لسعادة أن نلتقي اليوم بهذه الثلة من الشباب الإداريين والمعلمين في مثل هكذا مناسبة على مائدة العلم والمعرفة ، مثمناً حضور مدراء الإدارات والمرافق والمؤسسات الحكومية ومنظمات المجتمع المدني بقوله : حضوركم دعم لنا ولزملائكم ودليل على حرصكم على أهمية التدريب واكتساب المهارات لمرؤوسيكم ..

 

مطالباً الجميع لبذل المزيد من الاهتمام والسعي والمشاركة في المسئولية تجاه أبناء هذه المديرية وغيرها من المديريات من خلال الحصول على المزيد من الدورات في مختلف المجالات .. منوهاً : أن المعهد على استعداد لتنفيذ الدورات في أي مكان شريطة أن تتوفر فيه مقومات هذه الدورات ..

 

داعياً المتدربين بنقل الصورة التي وجدوها في معهد النجاح وما يقدمه من خدمات .. شاكراً في ختام كلمته صندوق تنمية المهارات فرع حضرموت لتمويل هذا البرنامج متمنياً استمرار التعاون والتنسيق في برامج قادمة بإذن الله تعالى ..

 

وكانت للمشاركين كلمة ألقاها نيابة عنهم عبدالمجيد سالم بن علي الحاج شكر فيها صندوق تنمية المهارات فرع حضرموت ومعهد النجاح للتدريب والتأهيل إدارة ومعلمين وكافة العاملين فيه ..

 

تجدر الإشارة إلى أن هذا هو البرنامج الثاني في مجال الرخصة الدولية لقيادة الحاسب الآلي ( ICDL ) الذي نفذه المعهد خلال هذا العام حيث ضم البرنامج الأول ( 125 ) متدربا ومتدربة من خريجي الثانوية العامة بمديرية القطن والمديريات المجاورة ..

 

حضر الحفل / الإخوة م. أحمد جمعان لرضي مدير إدارة الزراعة ، عوض فرج غصان مدير إدارة لصناعة والتجارة ، مطلق فرج لرضي مدير مكتب مالية القطن ، محمد علي الهدار مدير إدارة التربية والتعليم بالعبر ، عبدالمنعم بن معروف مدير الإدارة المالية بمؤسسة البادية الخيرية ..

 

*من عبدالله بن شهاب