آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-06:05م

رياضة


كلوب "التعيس": هذا أجمل خبر أتلقاه اليوم

الأحد - 21 ديسمبر 2014 - 09:31 ص بتوقيت عدن

كلوب "التعيس": هذا أجمل خبر أتلقاه اليوم
يورجن كلوب

(عدن الغد ) كووووة :

لم يخفِ يورجن كلوب، المدير الفني لبوروسيا دورتموند، تعاسته بعد الأداء المخيب للآمال أمام فيردر بريمن وتلقي هزيمة جديدة 1-2 في الجولة الختامية من الدور الأول بالبوندسليجا.

وتلقى بوروسيا دورتموند الهزيمة العاشرة له هذا الموسم ليكون أكثر فريق تعرض لخسائر في الدوري الألماني، وليحتل المركز قبل الأخير بفارق نقطة عن فرايبورج الذي إن فاز على هانوفر يوم الأحد فستهبط كتيبة كلوب للمركز الأخير لمدة شهر ونصف.

كلوب في المؤتمر الصحفي بعد المباراة قال "أي شخص يصب النقد علينا سواء من الجمهور أو الصحافة له حق ومبرراته صحيحة. إن أفضل الأخبار اليوم أن الكرة في 2014 أخيرًا قد انتهت."

كما تابع متحدثًا عن مباراة بريمن "لم نظهر بصورة جيدة في الشوط الأول، مما انعكس علينا أيضًا في الشوط الثاني، حاولنا تحقيق الفوز أو التعادل ولكن لم نستطيع، كان بالإمكان أفضل مما كان."

 وواصل صاحب الـ 46 عامًا "أي صورة من الانتقاد مقبولة، نحن تعساء جدًا مع الوضع الذي كُنّا عليه منذ بداية الموسم، لعبنا أسوأ دور أول في تاريخنا، إلى أي مدى سوف نقوم بالتغيير، هذا الأمر سيكون في حاجة إلى مناقشة."

واختتم "لم أفقد الاعتقاد في فريقي بعد، سوف يتواجد نقاشات في الأيام المقبلة مع مايكل زورك المدير الرياضي ويواخيم فاتسكه الرئيس التنفيذي."