آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-08:00م

رياضة


ارسنال يواجه ليفربول .. من يهتم أكثر؟

الأحد - 21 ديسمبر 2014 - 11:08 ص بتوقيت عدن

ارسنال يواجه ليفربول .. من يهتم أكثر؟

(عدن الغد ) كووووة :

يستضيف ليفربول صاحب المركز 11 في البريميرليج خصمه ارسنال الذي يحتل المركز السابع مؤقتاً، وكلاهما يتمنى أن يعود لمصاف الأربعة الكبار، مما يجعل اللقاء قمة حاسمة لمستقبل الطرفين.
 
قائد ليفربول ستيفن جيرارد أعلن قبل اللقاء أنه يريد التأهل إلى دوري الأبطال من جديد، بالإضافة إلى رغبته بالفوز بإحدى الكؤوس ليصبح موسمهم مقبولاً، في حين أن أرسين فينجر مدرب ارسنال يؤكد أن فريقه هذا الموسم أفضل من الموسم الماضي رغم انخفاض النقاط المحصودة بشكل واضح.

وتعد المواجهة أكثر أهمية لليفربول منها لارسنال، فالأول لو خسر اللقاء سيصبح بعيداً جداً عن المركز الرابع، كما أنه سيعلن رسمياً عدم وجود أي نفس لديه ليقاتل من أجل قميصه، مما سيخرج لاعبيه المرهقين ذهنياً أساساً من دائرة اللعب، ويصبحون مجرد ضيوف شرف حتى نهاية الموسم.

أما ارسنال، فقد يرضى بالتعادل لأن هذا يبقيه على مسافة 4 نقاط من المركز الرابع، وخبرة أرسين فينجر الكبيرة تجعله يعرف من يستطيع الاستمرار من غيره، وهو يعرف أيضاً أن فريقه قادر على التفوق على ويستهام وساوثامبتون في الجولات المتبقية لما يملكه من ثقافة نتائج وعمق تشكيل أكبر، الأمر الذي يجعله أكثر مرونة في التعامل مع لقاء اليوم.

برندن رودجرز مدرب ليفربول كان قد تحدث بعد وصول فريقه لنصف نهائي كأس الرابطة عن بدء العودة، وأظهر تفاؤله بعد أداء ماركوفيتش وانسجام لالانا، واليوم هو مطالب بالثبات على شكل وأسماء في اللقاء، لو أراد فعلاً أن يستمر هذا التحسن.