آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-11:46ص

مجتمع مدني


مؤسسة التواصل ومنظمة رعاية الأطفال يحتفلان باليوم العالمي للتطوع بالحديدة

الأحد - 21 ديسمبر 2014 - 06:10 م بتوقيت عدن

مؤسسة التواصل ومنظمة رعاية الأطفال يحتفلان باليوم العالمي للتطوع بالحديدة

الحديدة ((عدن الغد)) خاص:

تحتفل مؤسسة التواصل للتنمية الإنسانية بالحديدة و منظمة رعاية الأطفال صباح يوم الاثنين بمناسبة اليوم العالمي للتطوع وذلك على قاعة الملكة بارض الأحلام بمدينة الحديدة .

 

هذا وسيحيي الحفل الفنان المتألق / أمين حاميم كما سيحوي عدد من الفقرات الفنية والخطابية بالمناسبة وسيتم فيه تكريم كوكبة من المتطوعين والمساهمين في نجاح مشروع من المحلية إلى العالمية والذي يهتم بالرضاعة الطبيعية والحد من وفيات الأطفال دون سن الخامسة بسبب سوء التغذية وبالصحة الانجابية وصحة الأم والطفل والاهتمام بالعامل الصحي .

 

واوضحت الأخت / صفاء مالك منسقة مشروع " من المحلية إلى العالمية " أن المشروع والذي بدأ في العام 2013م ، يهدف إلى تحقيق الهدف الرابع من أهداف خطة التنمية الألفية وهو خفض ثلثي وفيات الأطفال حول العالم خلال الفترة إلى نهاية العام 2014م  ، وذلك من خلال الزام أصحاب القرار بدعم  و تحسين  قوانين  الصحة والصحة الإنجابية ودعم التغذية في اليمن وجعل صوت المجتمع مناصر قوي وفاعل على المستويين المحلى و الوطني حتى يصل إلى المستوى العالمي .

 

وأشارت أنه سيتم تنظيم لقاء مع شركاء المشروع والجهات ذات العلاقة يوم الأربعاء المقبل لعرض جميع أنشطة المشروع التي تم تنفيذها خلال العام 2014م ، واطلاعهم على كافة التوصيات والمقترحات والاحتياجات فيما يخص جوانب المشروع وهي الأم والأطفال والعامل الصحي والمراكز الصحية .