آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-11:35م

أخبار المحافظات


مجلس الحراك بمنطقة الصرفة يدين العمل التخريبي الذي لحق بحاجز وادي الذحله

الأحد - 21 ديسمبر 2014 - 07:05 م بتوقيت عدن

مجلس الحراك بمنطقة الصرفة يدين العمل التخريبي الذي لحق بحاجز وادي الذحله

الضالع ((عدن الغد)) خاص:

في تصريح صحفي ادلى به الاخ / ماجد محسن هرهره رئيس مجلس الحراك السلمي لتحرير الجنوب بمنطقة الصرفة م/ الحصين يوم الاحد21/12/2014م، أدان باسمه ونيابة عن مجلس الحراك وابناء المنطقة كافة كل الاعمال التخريبية واعمال البلطجة التي انتشرت مؤخرا في العديد من المناطق بالمديرية واخرها قيام بلاطجة مأجورين عديمين الاخلاق وذلك بتفجير حاجز وادي الذحله الذي يعد من اهم المشاريع على مستوى المنطقه بشكل عام والذي انتظره الاهالي لسنوات حتى انجازه .

 

وقال هرهره في سياق تصريحه اننا ماضين في البحث عن هؤلاء المخربين وردعهم وتحميلهم كافة المسئولية عن كل الاعمال التخريبية خصوصا في مناطق الصرفة وخله والربيعية مهما كلفنا ذلك من ثمن.

 

واختتم تصريحه قائلا :"اننا ندعو جميع مكونات الحراك الجنوبي والمشائخ والشخصيات الاجتماعية في المناطق الانفة الذكر والمستفيدة من هذا الحاجز المائي الى سرعة عقد اجتماع طارئ وعمل ضوابط لهذه الاعمال التي ان سكتنا عليها ستستشري في المنطقة ولا احد يستطيع وقفها.

 

من جهة اخرى ادانت السلطة المحلية في المديرية هذه الاعمال التخريبية والتي قالت انها ستضر المنطقة اكثر من نفعها.

 

كما ادان ابناء مناطق خله والصرفة والربيعية المستفيدين من هذا الحاجز هذا العمل التخريبي ودعوا الجهات المختصة بالقيام بواجبها بالتحري والبحث عن هؤلاء المأجورين الذين لا يهمهم الا اعمال البلطجة والتخريب والفوضى .  

 

*من طه منصر هرهره