آخر تحديث :الأربعاء-24 أبريل 2024-03:52م

أخبار المحافظات


أولى القوافل الغذائية تصل ساحة المكلا واحتفال تراثي في استقبالها

الأحد - 21 ديسمبر 2014 - 08:11 م بتوقيت عدن

أولى القوافل الغذائية تصل ساحة المكلا واحتفال تراثي في استقبالها

المكلا ((عدن الغد)) خاص:

سير اتحاد المجموعات الجنوبية الداعمة أولى القوافل الغذائية دعماً  لساحة المكلا القرار قرارنا مساء يوم الأحد وسط استقبال حافز من الجماهير والمعتصمين .

 

وحملت قافلة اتحاد المجموعات الجنوبية كميات من المواد الغذائية واحتياجات المعتصمين دعماً منها لبقاء الساحات والحفاظ عليها ومساندة الجماهير في تحقيق مطالبهم نحو التحرير والاستقلال واستعادة وطنهم المسلوب .

 

وعمل اتحاد المجموعات الجنوبية على رعاية العديد من البرامج في ساحة المكلا لهذا اليوم مع تسيير قافلته الغذائية كان منها تدشين القافلة وتسييرها إلى الساحة بالتنسيق مع اللجان الإشرافية على ساحة الاعتصام ومجموعة عاد الجنوبية .

 

وقدم اتحاد المجموعات الجنوبية تكريماً للمشاركين في أحياء ذلك الحفل من قبل زهرات الجنوب بحضور عدد من القيادات والشخصيات الاجتماعية وإدارة وأعضاء اللجان في الساحة .

 

وافتتح اتحاد المجموعات الجنوبية بالتنسيق مع اللجان الإشرافية على الساحة ومجموعة عاد الجنوبية مخيم للخدمات وجمع التبرعات في ساحة الاعتصام لدعم المعتصمين، داعين في الوقت نفسه كل أبناء الجنوب والتجار والمقتدرين في تقديم الخدمات والدعم لتعزيز الساحات وصمود المعتصمين .

 

كما سبق وأن قدم اتحاد المجموعات الجنوبية توفير وجبات غذائية لساحتي المكلا وعدن ونصب العشرات من الخيام للجماهير وتفعيل الساحات ورعاية العديد من الأنشطة والفعاليات الثقافية والفنية .

 

وأشار اتحاد المجموعات الجنوبية  خلال فعالية اليوم عن تشكيل لجنة لمخيم الخدمات وجمع التبرعات بالتنسيق مع لجان الساحة الإشرافية ومجموعة عاد الجنوبية وقناة صوت الجنوب الذي أبدت استعدادها في التعاون لعرض جميع التبرعات والأنشطة التي يقدمها اتحاد المجموعات الجنوبية وكل الداعمين عبر شريطها الإعلاني ونشراتها الإخبارية .

 

ونشر اتحاد المجموعات الجنوبية الداعمة اسماء اللجان المكلفة على مخيم الخدمات وجمع التبرعات وهم :

كرامة سعيد الجريري رئيس اللجنة

777706797

أحمد سالمين الجوهري المسؤول المالي للجنة الخدمات وجمع التبرعات

770238040