آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-02:20م

مجتمع مدني


مؤسسة الأمل للتدريب بصنعاء تسلم درع ريادة الأعمال

الإثنين - 22 ديسمبر 2014 - 02:01 م بتوقيت عدن

مؤسسة الأمل للتدريب بصنعاء تسلم درع ريادة الأعمال

صنعاء ((عدن الغد)) خاص:

سلمت مؤسسة الأمل للتدريب درع ريادة الأعمال للأستاذ/ أحمد عبدالله عواس رئيس مجلس إدارة مول العرب لمساهمته الفعالة في دعم المؤسسة وإنجاح فعاليتها ورعايته الدائمة لخريجي المؤسسة من رواد الأعمال الشباب.

 

وجرى التكريم بحضور عدد من رواد الأعمال الشباب وحضور المدير التنفيذي للمؤسسة الأستاذ/ عادل زعيل.

 

وأوضح المدير التنفيذي للمؤسسة أهمية دور الشباب في تطوير عملية التنمية والدور الذي تلعبه المؤسسة في أنجاح المشاريع الريادية،

 

وأضاف أن هناك الكثير من البرامج ستقدمها المؤسسة في العام القادم، مبدياً أمله في استفادة الشباب منها, ودعا إلى تكاتف الجهود ودعم الجهات الحكومية والخاصة لهم.

 

وأحيت المؤسسة في وقت سابق فعالية "منتجي" بالشراكة مع مول العرب لأعضاء نادي الأمل لريادة الأعمال حيث قام رواد الأعمال الشباب من أعضاء النادي بعرض منتجاتهم لزوار مول العرب في جناح خاص بالفعالية وتأتي هذه الفعالية لتشجيع رواد الأعمال الشباب من منتسبي النادي لعرض أعمالهم ومنتجاتهم في إطار الدورات والتدريب الذي تقدمة المؤسسة في مختلف المجالات.

 

وتسعى مؤسسة الأمل للتدريب وريادة الأعمال إلى تكامل الخدمات المالية وغير المالية لأصحاب المشاريع الصغيرة والأصغر بالتعاون مع شريكها الاستراتيجي بنك الأمل للتمويل الأصغر, وصقل مهارات رواد الأعمال ورفد سوق العمل بكوادر مؤهلة بمعايير عالمية وتقديم الخدمات التدريبية والاستشارية لرواد الأعمال الشباب.  

 

*من أحمد فوزي