آخر تحديث :الجمعة-26 أبريل 2024-08:59م

مجتمع مدني


وكيل المهرة يلتقي لجنة من الهيئة العمانية للأعمال الخيرية

الإثنين - 22 ديسمبر 2014 - 04:39 م بتوقيت عدن

وكيل المهرة يلتقي لجنة من الهيئة العمانية للأعمال الخيرية
صورة من المهرة

المهرة ((عدن الغد)) سبأنت :

التقى وكيل محافظة المهرة لشؤون مديريات الساحل / محمد صداعي علي اليوم أعضاء اللجنة من الهيئة العمانية للأعمال الخيرية برئاسة / حمود الرحبي / مهندس المشاريع بالهيئة .

ورحب الوكيل بأعضاء اللجنة العمانية ..مشيدا بمستوى العلاقة الاخوية والتاريخية بين اليمن وعمان وما تقدمة السلطنة من مشاريع خدمية وتنموية لأبناء محافظة المهرة خاصة واليمن بشكل عام عبر هذه الهيئة الخيرية.

وأكد الوكيل صداعي استعداد السلطة المحلية لتقديم كافة التسهيلات والعمل على نجاح المشاريع التي تنقذها الهيئة في مختلف مديريات المهرة.

من جانبه أشار الرحبي إلى أن برنامج اللجنة يشمل كافة المناطق التي تقوم الهيئة بتنفيذ المشاريع الخيرية فيها للمحتاجين والأيتام .

وأشار إلى أن الهيئة العمانية تؤكد على ضرورة تحسين خرائط دفاعات المساكن والخدمات ورقع التقارير من اللجنة الفنية بالمهرة أولا بأول عن مدى التنفيذ والإلتزام بم تم الإتفاق عليه في اللقاءات السابقة مع السلطة المحلية بالمحافظة.

ونوه إلى أن الهيئة عازمة على تنفيذ عدد من المشاريع الجديدة في مناطق ومديريات المحافظة منها مشروع تطوير مياه حوف والمراكز الإجتماعية والمساجد وعشر آبار جديدة للمياه والدفعة (12) من المساكن وعددها (40) منزل (20) منها في الغيظة و(20) منها في مديرية منعر وسيتم البدء بالتنفيذ بعد رفع الجهات المختصة بالمهرة الدراسات والسندات والضمانات للتنفيذ واختيار المقاولين للتنفيذ .

حضر اللقاء رئيس لجنة الشؤون الإجتماعية بالهيئة الإدارية لمحلي المهرة محسن زعبنوت وعدد من المختصين في مجالات الطرق والأشغال والمياه والجهات الأخرى ذات العلاقة.