آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-06:09م

أخبار عدن


اختتام المؤتمر السنوي التاسع لقادة المنطقة العسكرية الرابعة

الإثنين - 22 ديسمبر 2014 - 08:05 م بتوقيت عدن

اختتام المؤتمر السنوي التاسع لقادة المنطقة العسكرية الرابعة
صورة من مدينه عدن

عدن ((عدن الغد)) سبأ نت :

أكد القادة العسكريون والأمنيون المشاركون في المؤتمر السنوي التاسع لقيادات المنطقة العسكرية الرابعة في ختام اعمال مؤتمرهم اليوم أن المرحلة الحالية التي يمر بها الوطن تتطلب من الجميع وفي المقدمة ابطال القوات المسلحة والأمن تجسيد الوحدة الوطنية والوقوف صفاً واحداً خلف القيادة السياسية والعسكرية وحكومة الكفاءات للخروج بالوطن من نفق الازمات والصراعات والعمل سوياً على تنفيذ مخرجات الحوار الوطني واتفاق السلم والشراكة .

وشددوا على أهمية أن يحرص الجميع على ضمان السير في اتجاه بناء اليمن الاتحادي الجديد وتلبية تطلعات ابناءه في الأمن والاستقرار والعدالة والمساواة والعيش الكريم.. مؤكدين العزم على مواصلة مهامهم الوطنية والدفاع عن خيارات الشعب في الحرية والكرامة وحماية مكتسباته وصيانة منجزاته وعدم السماح بالمساس بها او تهديد الأمن والاستقرار للمواطنين.

هذا وكان القادة العسكريون والأمنيون المشاركون في المؤتمر السنوي قد وقفوا على مدى يومين أمام حصيلة عام من العطاء والانجاز في ميادين العمل والتدريب.

وتركزت النقاشات والملاحظات المستفيضة للمشاركين في المؤتمر حول التقييم العملي الصحيح لمستوى الاداء والصعوبات والعثرات التي اعترضت سير تنفيذ المهام خلال العام 2014م وكذا الحلول والمعالجات اللازمة لتجاوزها وضمان تحقيق الاداء الفاعل والناجح خلال العام القادم وفي المقدمة تعزيز الانضباط العسكري وتفعيل جوانب وبرامج التدريب بكافة مستوياته واتجاهاته بما يتواءم مع نوعية وطبيعة التحديات الماثلة امام الوحدات العسكرية والأجهزة الأمنية في اطار المنطقة العسكرية الرابعة.

هذا وقد رفع المشاركون في المؤتمر السنوي التاسع لقيادات المنطقة العسكرية الرابعة في ختام اعمال المؤتمر برقية شكر وعرفان الى الاخ المشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية ـ القائد الاعلى للقوات المسلحة على رعايته واهتمامه بالمقاتلين في المنطقة العسكرية الرابعة وعموم القوات المسلحة وحرصه على تعزيز جاهزية كافة وحدات المنطقة وضمان اداءها لمهامها العسكرية والأمنية على الوجه الأمثل.