آخر تحديث :الجمعة-26 أبريل 2024-08:59م

أخبار المحافظات


الهيئة الاستشارية لمتابعة تنفيذ اتفاق السلم والشراكة ترحب بخبر اتفاق الرئاسة وأنصار الله

الإثنين - 22 ديسمبر 2014 - 08:10 م بتوقيت عدن

الهيئة الاستشارية لمتابعة تنفيذ اتفاق السلم والشراكة ترحب بخبر اتفاق الرئاسة وأنصار الله

صنعاء (عدن الغد) خاص

رحبت الهيئة الاستشارية لمتابعة تنفيذ اتفاق السلم والشراكة الوطنية بالاتفاق المبدئي بين رئاسة الجمهورية وقيادة انصار الله الذي تضمنه تصريح مستشار رئيس الجمهورية وتناقلته وسائل الاعلام , والمتضمن وضع تصور لما تم الالتزام به ومالم يتم الالتزام به من اتفاق السلم والشراكة ، وان هناك بوادر اتفاق بين الجانبين لأنهاء الازمة والتوتر القائم بالبلاد .

واعربت الهيئة في بلاغ صحفي اليوم عن بالغ سعادتها وعظيم امتنانها لهذه الخطوة المباركة التي انتظرها وينتظرها كافة ابناء الشعب اليمني بمختلف مكوناته السياسية والاجتماعية , مشيرة الى ان ذلك ان دل على شيء انما يدل على ان اليمن بخير وان الحكمة اليمانية يجسدها قادة وحكماء اليمن اليوم في تغليب مصلحة الوطن فوق كل اعتبار .

 

ودعت الهيئة الاستشارية كافة القوى الوطنية وجميع المكونات السياسية ومنظمات المجتمع المدني الى تأييد ومباركة هذا الاتفاق الهام والذي يعد بارقة امل لتجنيب البلاد من الانزلاق الى اتون حرب اهلية لا تبقي ولا تذر ولا تميز بين شخص واخر.

وان الشعب اليمن من اقصاه الى اقصاه يؤيد ويبارك العمل الوطني الصادق البناء والهادف الى اخراج اليمن الى بر الامان وصولا الى غد مشرق عزيز يعمل ابناء الوطن على توحيد الكلمة والصف لما من شانه تحقيق الاستحقاقات الوطنية الواردة في وثيقة مخرجات الحوار الوطني الشامل واتفاق السلم والشراكة .

 

*من بشرى العامري