آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-04:37م

مجتمع مدني


غرفة التجارة والصناعة بالأمانة تكرم أوائل الجمهورية

الإثنين - 22 ديسمبر 2014 - 08:52 م بتوقيت عدن

غرفة التجارة والصناعة بالأمانة تكرم أوائل الجمهورية

صنعاء (عدن الغد) خاص

كرمت غرفة التجارة والصناعة في امانة العاصمة الأوائل بأقسام الثانوية العامة للعام الدراسي 2013-2014نظمته يوم الاثنين 22 ديسمبر، وحضر وزير التربية والتعليم عبد اللطيف الحيكمي ورئيس الغرفة التجارية حسن الكبوس.

و أكد وزير التربية والتعليم  عبد اللطيف حيدر  الحكيمي  ان العام القادم سيشهد نقلة نوعية في  المجال التربوي بما يسهم في النهوض بالعملية التعليمية برمتها كونها مسؤولية مجتمعية.

وشدد الوزير الحكيمي على أهمية دعم وتكريم الطلاب المتفوقين في الثانوية العامة باعتبارهم الأمل في مستقبل أفضل.

 

ودعا الوزير حيدر أبنائه الطلاب إلى مواصلة الجد والمثابرة في التحصيل العلمي بما يمكنهم من تحقيق ما يصبو اليه من مراكز علمية متقدمة في شتى المجالات لضمان بناء الغد المشرق الذي يأمله كل أبناء الوطن.

من جانبه بارك رئيس الغرفة التجارية بأمانة العاصمة- حسن الكبوس –دور الطلاب المبرزين ودعاهم إلى بذل الجهود, مؤكداً دور الغرفة التجارية في مواصلة دعمها ومساندتها للتعليم في البلاد.

 

وقال الكبوس نكرم اليوم أول أقسام الثانوية العامة  للعام الدراسي الماضي  ــفي هذه القاعةــ لنثبت قاعدة في الاهتمام بالمواهب وتشجيع المجتهدين والانطلاق نحو المستقبل بكل ثقة.

وفي نهاية الاحتفال تم تكريم الأولى على القسم العلمي خلود السنيدار بمبلغ مليون ريال مقدم من مجموعة الكبوس وجهاز لا بتوب من مجموعة الروضة كما تم تكريم الأولى على القسم الأدبي زهراء الكولي والأولى على القسم الإنجليزي آية آغا و الاول على القرآن الكريم عبدالوهاب شريف بمبلغ 500 الف ريال وجهاز لابتوب لكل واحد منهم.

 

*من سامي عبد الدائم