آخر تحديث :الأربعاء-17 أبريل 2024-12:29ص

أخبار وتقارير


الشيخ الشعيبي: ماضون بتصعيدنا حتى الاستقلال وعلى المجتمع الدولي أن يكف صمته الغير مبرر ويقف إلى جانب شعبنا الأعزل

الإثنين - 22 ديسمبر 2014 - 09:14 م بتوقيت عدن

الشيخ الشعيبي: ماضون بتصعيدنا حتى الاستقلال وعلى المجتمع الدولي أن يكف صمته الغير مبرر ويقف إلى جانب شعبنا الأعزل
القيادي بالثورة الجنوبية الشيخ علي محمد الشعيبي

عدن (عدن الغد) خاص

قال القيادي بالثورة الجنوبية الشيخ علي محمد الشعيبي، أن شعب الجنوب المناضل سلمياً والذي يخوض تصعيداً ثورياً وغضب شعبي عارم في عموم مدن وحواضر الجنوب قد أثبت بأنه شعب حي وعظيم يأبى الانكسار، بصموده الأسطوري وتصعيده الثوري السلمي ضد ما اسماه بـ ( ..... اليمني ) الذي ارتكب ويرتكب جرائم نكراء ضد شعبنا الأعزل، كان أخرها اغتيال القياديان الشهيد م. خالد الجنيدي والدكتور زين اليزيدي من قبل قوات الأمن المركزي بمدينة كريتر بعدن، واليوم استشهاد الشاب مطلوب محمد بشبوة .

وأكد " الشعيبي " عضو لجنة التصعيد الثوري الميداني الجنوبي، في تصريح صحفي لـ (عدن الغد ) بأن العصيان المدني الشامل الذي نفذه شعبنا " الاثنين " طواعية قد حقق نجاحا باهراً نتيجة الاستجابة الواسعة من شرائح المجتمع الجنوبي لنداء الواجب، رغم كل محاولات القوات اليمنية إفشاله بالنار والبارود إلا أن إرادة شعب الجنوب وغضب أحراره وصمودهم حال دون ذلك وانتصروا للشهداء والوطن .

 

وأدان الشعيبي" ما أسماه بجرائم نظام صنعاء التي يرتكبها جنودها ضد شعب الجنوب، وفي الوقت نفسه أدان صمت المجتمع الدولي والإقليمي الغير مبرر على جرائم نظام صنعاء، قائلاً : نمد أيدينا ونرفع صرخاتنا ليسمعها العالم وتحديداً دول المنطقة والجوار : أن شعبنا الأعزل يقتل ليلاً نهاراً أمامكم يا أشقائنا نناشدكم أن تكفوا صمتكم وتقفوا إلى جانب شعبنا وقضيته العادلة وثورته التحررية ومساندته لاستعادة دولته الجنوبية كاملة السيادة والتي ستكون الضامن لأمن واستقرار المنطقة وشريك دائم لكم وراعي لمصالح المجتمع الإقليمي والدولي .

محيياً في الختام شعب الجنوب الذي يناضل سلمياً وصامد بساحات الشرف والنضال وميادين الحرية والاستبسال، يقدم التضحيات تتلو الأخرى والشهيد بعد الشهيد، مؤكداً بأن الجنوبيين مستمرون  بالتصعيد الثوري حتى الاستقلال مهما كلف من الثمن .

 

*من بشير الغلابي