آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-05:58ص

أخبار وتقارير


اليمنيون يستعدون لإحياء الذكرى.. صور وشعارات احتفائية بمناسبة مولد النبوي تملأ شوارع صنعاء

الإثنين - 22 ديسمبر 2014 - 09:43 م بتوقيت عدن

اليمنيون يستعدون لإحياء الذكرى.. صور وشعارات احتفائية بمناسبة مولد النبوي تملأ شوارع صنعاء
شوراع العاصمة اليمنية صنعاء يوم الاثنين

صنعاء(عدن الغد)خاص:

تستعد العاصمة صنعاء منذ يوم أمس مع سائر البلدان العربية والإسلامية للاحتفال بمولد النبوي الشريف على صاحبها افضل الصلاة وأزكى التسليم حيث ملأت شوارع العاصمة صور وشعارات تعبيرية لذكرى المولد النبوي الشريف والتي حلت بدلاً عن صور دعائية ابتهاجاً بهذه المناسبة.
كما لوحظ اختفاء الصور الإعلانية للشركات التجارية في جميع شوارع امانة العاصمة واستبدالها بصور احياء الذكرى السنوية للمولد النبوي الشريف .
وذكر محمد الشيبه المدير التنفيذي لشركة جولدن للإعلان والتسويق - في تصريحات صحفية - أن هذه الحملة التي أطلقتها أمانة العاصمة وجماعة انصار الله بالتنسيق مع شركة جولدن تهدف إلى توحيد صفوف الشعب اليمني .. داعياً كل اليمنيين إلى الاقتداء بالرسول الأعظم صلى الله عليه وعلى آله وصحبه وسلم اجمعين.
وقال أن هذه الذكرى تأتي في الوقت الذي ينشغل فيه الجميع خلف الصراعات السياسية والإعلانات التجارية المربحة .. معتبراَ هذه الحملة عبارة عن لفته لتوحيد الصف والاقتداء بالرسول الأعظم.
وتوجه الشيبة - في ختام تصريحاته – بالشكر لأمانة العاصمة والقائمين على هذه الحملة لجهودهم المبذولة لإحياء المولد النبوي الشريف .. موضحاً أن هذه الحملة ليست الأولى والأخيرة التي يهتم بها القائمون عليها.