آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-03:50ص

أخبار المحافظات


بحضور الوزير الحكيمي غرفة تجارة الأمانة تكرم أوائل الجمهورية ..

الإثنين - 22 ديسمبر 2014 - 09:55 م بتوقيت عدن

بحضور الوزير الحكيمي غرفة تجارة الأمانة تكرم أوائل الجمهورية ..

صنعاء((عدن الغد))خاص:

 

 أكد وزير التربية والتعليم – عبداللطيف حيدر  الحكيمي  ان العام القادم سيشهد نقلة نوعية في  المجال التربوي بما يسهم في النهوض بالعملية التعليمية برمتها كونها مسؤولية مجتمعية 

جاء ذلك في حفل تكريم الأول في اقسام الثانوية العامة للعام الدراسي 2013/ 2014م نظمته اليوم بصنعاء  الغرفة التجارية الصناعية بأمانة العاصم ة  حيث شدد الوزير الحكيمي على أهمية دعم وتكريم الطلاب المتفوقين في الثانوية العامة باعتبارهم الأمل في مستقبل أفضل.

ودعا الوزير حيدر أبنائه الطلاب إلى مواصلة الجد والمثابرة في التحصيل العلمي بما يمكنهم من تحقيق ما يصبو اليه من مراكز علمية متقدمة في شتى المجالات لضمان بناء الغد المشرق الذي يأمله كل أبناء الوطن..

من جانبة بارك رئيس الغرفة التجارية بأمانة العاصمة- حسن الكبوس –دور الطلاب المبرزين ودعاهم إلى بذل الجهود, مؤكداً دور الغرفة التجارية في مواصلة دعمها ومساندتها للتعليم في البلاد.

وقال الكبوس نكرم اليوم أول أقسام الثانوية العامة  للعام الدراسي الماضي  ــفي هذه القاعةــ لنثبت قاعدة في الاهتمام بالمواهب وتشجيع المجتهدين والانطلاق نحو المستقبل بكل ثقة..

وتابع الكبوس قولة : نقف اليوم مهنئين الجهود المتواصلة للأبناء والبناتلكننا في الحقيقة نكرم جهود الآباء والأمهاتنشجع المبدعين والمتفوقين في هذا العام لكننا نشجع وندعم الطامحين في مختلف مراحل الدراسة والتعليم نكرم اليوم لتسعد أجيالنا غدا وليس تكريم المتفوقين لفتةً كريمةً من الغرفة وإن رآه البعض كذلك فهو مسئولية كما نراه ــوواجب يسعدنا القيام به تجاه مجتمعنا وأبناء شعبنا ورواد مستقبله الواعد.

وفي نهاية الاحتفال تم تكريم الأولى على القسم العلمي خلود السنيدار بمبلغ مليون ريال مقدم من مجموعة الكبوس و جهاز لابتوب من مجموعة الروضة كما تم تكريم الأولى على القسم الأدبي زهراء الكولي والأولى على القسم الإنجليزي آية آغا و الاول على القرآن الكريم عبدالوهاب شريف بمبلغ 500 الف ريال وجهاز لابتوب لكل واحد منهم.

 سامي عبدان