آخر تحديث :الأربعاء-24 أبريل 2024-09:22م

أخبار وتقارير


لماذا زارت وزيرة الإعلام اليمنية محطة الارسال الاذاعي بالحسوة الاسبوع الماضي ؟

السبت - 27 ديسمبر 2014 - 01:16 م بتوقيت عدن

لماذا زارت وزيرة الإعلام اليمنية محطة الارسال الاذاعي بالحسوة الاسبوع الماضي ؟
صورة من الزيارة

عدن / محمد علي رشيد النعماني

كشف الامين العام للجنة النقابية بمحطة الارسال الاذاعي في عدن المهندس رمزي حسين وادي عن سبب زيارة وزيرة الاعلام الاستاذة نادية السقاف لمحطة الارسال الاذاعي بالحسوه الاسبوع الماضي .

وقال المهندس وادي في حديث له مع عدن الغد ان لجنة النقابة في المحطة بعثت برسالة للوزيرة مؤرخة في ٢٠/١٢/٢٠١٤م تشكو فيها من توقف البث الاذاعي بشكل كامل منذ ستة اشهر بسبب عطل في الصمامات لاجهزة الاربعمائة كيلو وات وعدم تجاوب المؤسسة العامة للاذاعة والتلفزيون في صنعاء مع المطالبات المتكررة من قبل ادارة المحطة بسرعة ارسال الصمامات وقطع غيار اخرى على الرغم من توفرها في مستودعات المؤسسة بصنعاء منذ فترة طويلة . وكذلك صرف مخصصات الصيانة للمحطة لاصلاح اعطال مكيفات صالة اجهزة الارسال والتي تعد احد اسباب الاعطال في الاجهزة .
وقد اشاد المهندس وادي بسرعة تجاوب وزيرة الاعلام مع الرسالة الموجهة اليها وقيامها بزيارة المحطة والاطلاع على الاجهزة المتوقفة حيث وجهت مشكورة القائم باعمال المؤسسة العامة للاذاعة والتلفزيون الدكتور بشار مطهر بالاسراع في ارسال الصمامات وقطع الغيار اللازمة للمحطة وصرف مخصصات الصيانة خلال مدة لا تتجاوز نهاية شهر ديسمبر الحالي لكي يتسنى تشغيل المحطة واعادة البث الاذاعي .
كما اشاد المهندس وادي بالاستاذ زين عبده مقبول على اهتمامه وتواصله المستمر مع ادارة المؤسسة في صنعاء لحل الاشكال المتعلق بالاجهزة وقطع الغيار ومتابعته وتفقده لاحوال العاملين بالمحطة .
واشار المهندس وادي في حديثه ان اذاعة عدن تعد من اقدم الاذاعات في المنطقة ويعمل فيها اكفأ الكوادر من مهندسين وفنيين وموظفين وعمال مطالبا في الوقت نفسه الجهات المختصة ممثلة بوزارة الاعلام والمؤسسة العامة للاذاعة والتلفزيون سرعة تسوية مستحقات العاملين بالمحطة اسوة بزملائهم في صنعاء .