آخر تحديث :الجمعة-26 أبريل 2024-02:57ص

أخبار المحافظات


العزعزي يدعو الاحزاب للاستفادة من وسائل الاتصال الحديثة ويؤكد ان المستقبل للقوى التي لا تحمل السلاح

السبت - 27 ديسمبر 2014 - 03:30 م بتوقيت عدن

العزعزي يدعو الاحزاب للاستفادة من وسائل الاتصال الحديثة  ويؤكد ان المستقبل للقوى التي لا تحمل السلاح
عقب أختتام البرنامج التدريبي

صنعاء ((عدن الغد)) خاص :

 أكد أمين دائرة التثقيف والتدريب بالأمانة العامة للتنظيم الوحدوي الشعبي  الناصري الدكتور عبدالله العزعزي أهمية مواكبة الأحزاب والتنظيمات السياسية للتطورات الحاصلة في وسائل وأساليب العمل التنظيمي والسياسي  , والاستفادة  من ثورة الاتصالات والمعلومات وتوظيفها  في الاتصال الفعال  وتبادل المعلومات لخدمة وتحقيق أهدافها وتعزيز تواصلها مع المجتمع وتحقيق حضورها الفاعل في الدفاع عن قضايا الناس وتبني همومهم ومطالبهم .

وأوضح الدكتور العزعزي  في كلمته باختتام البرنامج التدريبي الذي نفذته دائرة التثقيف والتدريب للجان القيادية بفروع التنظيم الناصري بمحافظات " شبوة –   صعدة - ريمة – الجوف– مأرب ) أن الأحزاب التي لن تطور آليات عملها وتكثف من برامج التثقيف والتأهيل والتدريب لكوادرها لمواكبة المستجدات والتطورات  والاستفادة من وسائل الاتصال بشكل عام وشبكات التواصل الاجتماعي  بشكل خاص  ستجد نفسها خارج كل حساب وستصاب بالضمور والاضمحلال .

ولفت إلى أن المستقبل للقوى السياسية التي تحمل مشروع  سياسي وطني وتناضل من أجل تحقيقه بالوسائل السلمية  بعيداً عن الاستقواء  بالسلطة او الغلبة أو السلاح والاتكاء على المشاريع المذهبية والمناطقية والفئوية .

وكانت دائرة التثقيف والتدريب بالأمانة العامة للتنظيم الناصري اختتمت اليوم أعمال الدورة التدريبية للجان القيادية لخمسة فروع  تلقى المشاركين  خلالها عدداً من المعارف والمهارات القيادية والإدارية والتنظيمية والسياسية .

وتضمن البرنامج التدريبي المواضيع في المفاهيم والأسس الحديثة للعمل التنظيمي وأسس بنائه والمهارات التنظيمية الأساسية في الاتصال والتواصل والتخطيط وإعداد التقارير,  ووسائل الحشد وكسب التأييد , وبناء التحالفات السياسية والمهارات القيادية بما فيها القيادة ومفهومها وكيفية بنائها وأنماط الشخصية وإدارة الوقت وبناء الفريق وفن التفاوض  وغيرها ,,,, وهي اهم العناوين التي تضمنتها  الحقائب التدريبية التي درب فيها كلاً من الأستاذ حميد عاصم والأستاذ عبد الله إسماعيل والأستاذ محمد يحيى الصبري والدكتور رشاد عبد الرزاق  .

وفي ختام الدورة قام الأمين العام المساعد للتنظيم  الوحدوي الشعبي الناصري محمد الرداعي وأمين دائرة التثقيف والتدريب د. عبدالله العزعزي  بتوزيع شهادات المشاركة على المتدربين الذين أشادوا بالدورة والمواضيع التي تناولتها والتي قدمت الكثير من المعارف والمهارات القيادية والسياسية والتنظيمية التي يحتاجونها في عملهم التنظيمي والسياسي في المجتمع.

من:محمد مغلس