آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-02:39م

أخبار المحافظات


ختام ناجح للموسم الرابع من مهرجان التسوق "كل خميس وجمعة" بالمكلا مول

السبت - 27 ديسمبر 2014 - 04:30 م بتوقيت عدن

ختام ناجح للموسم الرابع من مهرجان التسوق "كل خميس وجمعة" بالمكلا مول
ختام ناجح للموسم الرابع من مهرجان التسوق "كل خميس وجمعة" بالمكلا مول

المكلا ((عدن الغد)) خاص:

في امسية جديدة ومتجددة من ايام مهرجان التسوق الـ4 "كل خميس وجمعة من كل أسبوع  في نسخته الرابعة والتي تنظمه ادارة مسرح الطفل بمركز مكلا مول التجاري ، وسط فعاليات شيقة ومسابقات متجددة وعروض متنوعة تضمنت تحديات الجمهور واناشيد الاطفال والمسابقات وألعاب الذكاء ، تواصلت سيطرة الفرح والمتعة على أجواء الليلة الختامية للموسم الرابع في اخر جمعة  لسنة 2014 م  على خشبة مسرح الطفل ، بالإضافة إلى تقديم العديد من الأطفال العديد من الأناشيد التي أثروا بها المسرح وسط تصفيق حار من الجمهور الذي حضر الفعالية.

 

حيث شهد المهرجان ضحكات الأطفال المرتفعة في ليلته الختامية، والعديد من البرامج الترفيهية، فيما ساد الحماس والتشويق على خشبة مسرح “الطفل” بقيادة المذيعة مادلينا باكود من خلال مشاركتهم في مسابقات البحث عن الشي المفقود بين الجمهور ولعبة اكل البيض ولعبة الكراسي ,ولعبة سؤال وجواب ، والذي بدورة أشعل  حماس ونشاط الأطفال في إبراز مواهبهم من خلال مشاركتهم في المسابقة وكسر حاجز الخوف والخجل ، والتي أثارت اهتمام الصغار وكان لها دور فعال في محاكاة عقول الأطفال ورسم الابتسامة في وجوههم والتطلع نحو قدراتهم و امكانياتهم, كما كان التشويق والنشاط والمرح هو الغالب على مشاركات الأطفال وسط تحفيز مستمر من العوائل والأهل الحاضرين بقوة.

 

وأثارت لعبة أكل البيض حماسة الأولاد والبنات فكل منحاز لبني جنسه حيث يطلب من الأولاد تكسير البيض على راس الفتيات وعلى  الفتيات تكسير البيض على راس  الأولاد فتجد الأطفال  احد يأكل واحد يمسح ما على وجهة من بقايا البيض  ولديهم سرعة ونشاط للتغلب على الفريق الخصم ليكون مصير الفتيات  الخسارة أمام الاولاد .

 

ولم يتوقف الحماس  على المسرح عند هذا الحد حيث تنافس  العوائل برفقة اطفالهم من جديد مع مسابقة اسئلة العوائل والتي تتطلب منهم إعطاء  اسئلة للفريق الثاني حيث تفاعل الجماهير معهم وبدأوا تغشيشهم بعض الكلمات والاجوبة .

 

فيما قدم عدد من الاطفال الفقرات الإنشادية بصحبة المذيعة مادلينا باكود, وعم المسرح بأجواء البهجة بنجاح الأطفال, وثمن أهالي الاطفال على المهرجان مبدين اعجابهم بالفعاليات الهادفة التحفيزية للأطفال.

 

لم يغفل المهرجان عن تقديم المسابقات الترفيهية للكبار, حيث اشعلت المذيعة مادلينا الحضور بمسابقة التحدي  وجر الحبل بين الرجال  والتي جعلت أصوات الحضور تتعالى بالتصفيق الحار والضحك, مطالباً الحضور تقييم الفريق الفائز بمسابقة التحدي, وحظيت المسابقات الترفيهية" شد الحبل " بإعجاب الحضور.

 

وتم توزيع الجوائز والهدايا  في  الليلة الختامي من  الموسم الرابعة في اخر جمعة 2014 من مهرجان التسوق الـ4 " كل خميس وجمعة" من  مركز نيو ستايل مول ومركز مارينا سنتر  و مركز ريتاج مول ومركز همس الورد و مركز عزيز مول ومركز السعر المنافس، ومركز السعر المناسب  ومركز اريج ومركز بصمة الخليج، إضافة إلى الراعي الرئيسي لهذا المهرجان مركز هايبر المتسهلك .

 

 وتقدم هذه المراكز والمحال لزوارها هدايا قيمة من ماركات عالمية وملابس وعطور وإطياب فاخرة وساعات واكسسوارات وغيرها من الهدايا التي يفرح بها المشاركون خصوصا  العوائل و صغار السن.

 

وشهدت المحلات التجارية المشاركة في تقديم العروض الترويجية والتخفيضات بمناسبة مهرجان التسوق الـ4 إقبالاً كبيراً من الزوار والزائرات لمركز مكلا مول التجاري،, حيث ابدى عدد من المتسوقين برغبتهم الملحة في البداء بالتحضير للموسم الخامس من مهرجان التسوق .  

 

*من علي الجفري