آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-02:50ص

أخبار المحافظات


معالي وزير الأوقاف الدكتور فؤاد بن الشيخ أبو بكر في لقاء مع الوعاظ وأئمة المساجد في مدينة الشحر

السبت - 27 ديسمبر 2014 - 04:42 م بتوقيت عدن

معالي وزير الأوقاف الدكتور فؤاد بن الشيخ أبو بكر في لقاء مع الوعاظ وأئمة المساجد في مدينة الشحر
أثناء لقاء الوزير بأئمة المساجد بالشحر

الشحر ((عدن الغد)) خاص :

 قام معالي وزير الأوقاف والإرشاد الدكتور فؤاد عمر بن الشيخ أبو بكر صباح اليوم السبت  بزيارة تفقدية لمديرية الشحر عقد خلال هذه الزيارة لقاء مع الشخصيات الاجتماعية وأئمة المساجد والوعاظ والمنظمات المجتمع المدني بالمديرية وبحضور الأخوة الشيخ محمد أحمد البطاطي مدير عام مكتب الأوقاف والإرشاد بساحل حضرموت والأستاذ مصبح العبد البحسني الأمين العام لمحلي الشحر وأعضاء الهيئة الإدارية في محلي الشحر الاخوة محمد خميس سعد مبارك وعبد الله سعيد الصبان و مدراء المكاتب التنفيذية بالمديرية .

وفي اللقاء رحب معالي الوزير الدكتور فؤاد عمر بن الشيخ أبو بكر بالحضور شاكرا لهم حضورهم ومثمنا جهود الجهات التي أعدت لهذا اللقاء الهام ، معطي صورة عن وزارة الأوقاف والإرشاد ، مؤكدا على اهتمام الوزارة بمكاتب الأوقاف في محافظة حضرموت والشحر خاصة ، مشيرا إلى ان السلطة تعمل في وضع استثنائي يتطلب تضافر الجهود للخروج من هذه الأزمة .

هذا وطالب معالي الوزير مكتب الأوقاف النهوض بالجانب الإيرادي الخاص بالأوقاف وحل جميع مشاكل الصعوبات التي توجه المكتب معطي للمكتب الأوقاف بالمديرية مهلة 60 يوم لحلها والوقوف أمام الصعوبات ، كما أكد الوزير بان المطالب مازالت مستمرة من أجل تخفيض تسعيرة الكهرباء وخاصة المساجد .

من جهته رحب الأستاذ مصبح العبد البحسني الأمين العام لمحلي الشحر بمعالي الوزير في مديرية الشحر شاكر الحضور على تلبيتهم الدعوة لهذا اللقاء الذي يناقش أوضاع الأوقاف في مديرية الشحر ، مؤكدا على دعم ومساندة السلطة لأي معوقات أو صعاب تواجه عمل مكتب الأوقاف في المديرية .

كما رحب السيد صالح عيدروس بن الشيخ أبو بكر مدير مكتب الأوقاف بالمديرية بمعالي الوزير شاكر له هذا الحضور التاريخي لمعالي الوزير إلى مدينة الشحر وتلمس هموم ومشاكل مكتب الأوقاف عن قرب ، مؤكدا على ان المكتب يعمل جاهد لحل الإشكاليات والصعاب التي توجه عمل الأوقاف في المديرية .

هذا وناقش عدد من الحاضرين مع معالي الوزير عدد من القضايا والمشاكل المتعثرة والصعوبات الخاصة بالأوقاف في مديرية الشحر والتي وعد معالي بوضع المعالجات والحلول المناسبة لحلها والتي حدد مهلة 60 يوم لحلها من قبل مكتب الأوقاف بالمديرية لرفع كافة المشاكل والصعوبات إلى الوزارة التي تواجه سير عمل مكتب الأوقاف في مديرية الشحر .

من:أبراهيم البكري