آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-01:45م

رياضة


تكريم الشطرنجي العالمي حامد باسعبين بمدينة سيئون

السبت - 24 يناير 2015 - 07:53 م بتوقيت عدن

تكريم الشطرنجي العالمي حامد باسعبين بمدينة سيئون
تكريم الشطرنجي العالمي حامد باسعبين بمدينة سيئون

سيئون ((عدن الغد)) محمد مصطفى بامخرمه:

شهدت قاعة فندق السلام بمدينة سيئون ليلة أمس الخميس 22 يناير 2015م الحفل الفني والتكريم للبطل الشطرنجي حامد محمد باسبعين الذي نظمته لجنة دوري المحترفين لتنس الطاولة والشطرنج بحي القرن للبطل حامد محمد باسبعين بمناسبة حصوله على المراكز الخامس عشر في بطولة العالم بالبرازيل مؤخراً .


في الحفل الذي حضره نائب مدير التربية والتعليم بمديرية سيئون الأستاذ أنور الحداد والأستاذ / ماجد الكثيري مسئول الأنشطة بمكتب التربية والتعليم بمديرية سيئون والأستاذ علوي العيدروس مسئول الأنشطة الثقافية والأخ / رشيد مهدمي رئيس نادي سيئون الرياضي والثقافي ووالد البطل الأخ / محمد باسبعين وعدد من المحبين والاعبين في لعبتي الشطرنج والتنس بمدينة سيئون.

 

في الحفل الذي بدأ بآيات من الذكر الحكيم القاء الاستاذ ماجد الكثيري مسئول الأنشطة بمكتب التربية والتعليم بمديرية سيئون كلمة هنئا فيه البطل حامد باسبعين على وصوله لهذه المرحلة قال : أنه لمن الفخر لحضرموت وسيئون خاصة هذا البطل الذي رفع اسمنا في المحافل العالمية .


أكد على ضرورة الاهتمام بمثل هذه المواهب في جميع الالعاب , ماكداً على حرص واهتمام مكتب التربية والتعليم بمديرية سيئون للمواهب الرياضية وغيرها .


من  جانب آخر القاء الأخ الأكبر سعيد باسبعين كلمة البطل شاكراً في البداية المنظمين لهذا الحفل الحضور المميز مأكداً للجميع أن مشاركة البطل حامد جات بصفة شخصية ورسالة له بعد تحقيقه المركز السادس في بطولة أسيا , أن مشاركة حامد في بطولة العالم بجهود بعض رجال الخير ودعمهم لمشاركته في البطولة .


أكد ان طموح حامد كبير في تحقيق كاس العالم للشباب ولقب 
GRAND MASTER .

 

ثم قدم الموهبة الفنية الرائعة الشاب سالم عبدالله باوزير أغنية للبطل حامد باسبعين نالت اعجاب الحاضرين وتفعلهم في القاعة .



ثم قام رئيس للجنة دوري المحترفين الأخ فهمي بريك مع ضيوف الحفل بتكريم البطل حامد محمد باسبعين وأخويه سعيد وعلي بعض المشاركين في دوري الشطرنج بسيئون بعدد من الجوائز التشجيعية والشهادات التكريمية .