آخر تحديث :الثلاثاء-16 أبريل 2024-06:31م

أخبار عدن


تعيين الصحفي الجيلاني مستشاراً صحفياً وإعلامياً لشركة النفط في عدن

الأحد - 25 يناير 2015 - 11:28 ص بتوقيت عدن

تعيين الصحفي الجيلاني مستشاراً صحفياً وإعلامياً لشركة النفط في عدن
الصحافي اديب الجيلاني

عدن(عدن الغد)خاص:

اصدر د. عبدالسلام صالح حُميد مدير عام فرع شركة النفط اليمنية بعدن قراراً ادراياً قضى بتعيين الزميل والصحفي أديب الجيلاني مستشارا صحفي واعلامي لفرع شركة النفط في عدن .

والزميل أديب مراد الجيلاني من مواليد عدن عام ١٩٧٦م .. وهو صحفي ورسام كاريكاتير بدأ بممارسة الصحافة والعمل الصحفي منذ عام ١٩٩٣- ١٩٩٤م وذلك من خلال تحريره للاخبار وكتابة التقارير الاقتصادية واعداد الاستطلاعات الصحفية المتنوعة اضافة لرسم الكاريكاتير في عدد من الصحف المحلية - انذاك - مثل ( العمال ) و( الايام ) و( الطريق ) ومجلة ( صم بم ) الكاريكاتورية الساخرة ..

كما تولى ومنذ العام ١٩٩٩م مهمة إصدار عدد من المطبوعات والكتيبات والنشرات الدورية الصادرة باسم شركة النفط وكان اخرها ( مجلة النفط والمجتمع ) التي تولى رئاسة تحريرها لمدة عام كامل ، ليتم تكليفه لاحقاً بتولي مهام ومسؤولية المكتب الاعلامي لشركة النفط بعدن منذ عام ٢٠٠٦م وحتى صدور قرار تعيينه الاخير خلال الشهر الجاري يناير ٢٠١٥م كمستشار صحفي واعلامي للشركة والتي نالها عن جدارة واستحقاق نظير نشاطه وجهودة وتألقه المتواصل صحفياً واعلامياً من خلال أعماله وإسهاماته المتنوعة والمتواصلة في بلاط صاحبة الجلالة خلال مشواره الصحفي الممتد لاكثر من ( ٢٢ ) عاماً .

تهانينا القلبية للزميل العزيز الجيلاني وتمنياتنا له بمزيد من التوفيق والنجاح في مهام عمله وان يكون مثلما عهدناه همزة الوصل الفاعلة بين الإعلام والشركة.