آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-12:20م

أخبار وتقارير


قال أن الظلم لايعالج بظلم وان ثقافة قطع الطرقات ليست من شيم وقيم ونخوة رجال الصبيحة.. اللواء الصبيحي يوجه أبناء الصبيحة بعدم قطع الطرقات

الأحد - 25 يناير 2015 - 04:59 م بتوقيت عدن

قال أن الظلم لايعالج بظلم وان ثقافة قطع الطرقات  ليست من شيم وقيم ونخوة رجال الصبيحة.. اللواء الصبيحي يوجه أبناء  الصبيحة  بعدم قطع الطرقات
مجاميع قبلية بمنطقة السقيًا الساحلية بالصبيحة يوم السبت -عدن الغد

الصبيحة((عدن الغد)) خاص:

ل*من محمد المسيحي

أقدمت مجاميع قبلية وبعض الشباب  من أبناء  الصبيحة صباح اليوم بقطع  الطرقات  في المنافذ الحدودية السابقة بين الشطرين  كرش الراهدة والسقياء باب المندب  للتعبير  عن احتجاجهم  إزاء  ما يتعرض  له وزير الدفاع اللواء محمود الصبيحي وقيادات جنوبي  من حصار  من قبل مليشيات الحوثي  وحلفاءه بالعاصمة صنعاء.

وفور وصول  الخبر  إلى مسامع  اللواء الصبيحي  عمل على  التواصل  مع المشايخ  والأعيان الكبار في الصبيحة  وبالذات  الشيخ عبد ربه المحولي  مدير عام مديرية المضاربة  ورأس العارة  ووجه  بنقل  رسالة للمجاميع المتواجدة على الخط الدولي ومنفذ السقياء بباب المندب  .

وقال الصبيحي في مكالمة هاتفية مع عدد من زعماء القبائل المحتجة بحسب ما افيد لـ"عدن الغد" أن الظلم  لا يتم  معالجته  بظلم  أخر  وان  ثقافة  قطع  الطرقات  وحصار  المنازل  ليس  من شيم  وقيم  ونخوة  رجال  الصبيحة  مضيفا بالقول:" عليكم  سرعة  فتح  الطرقات.