آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-10:02م

أخبار المحافظات


انطلاق توزيع حملة خادم الحرمين يرحمه الله للإغاثة العاجلة لشعب اليمني بالمكلا

الأحد - 25 يناير 2015 - 11:11 م بتوقيت عدن

انطلاق توزيع حملة خادم الحرمين يرحمه الله للإغاثة العاجلة لشعب اليمني بالمكلا

المكلا ((عدن الغد)) خاص:

انطلقت حملة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود – رحمه الله – العاجلة للشعب اليمني الشقيق يوم السبت في كلاً من عدن و حضرموت جنوب اليمن باشراف وتنفيذ هيئة الإغاثة الإسلامية العالمية بالمملكة العربية السعودية التابعة لرابطة العالم الإسلامي وبمتابعه متواصله من سعاده سفير خادم الحرمين الشريفين بصنعاء الاستاذ محمد بن سعيد ال جابر.

وباشرت الحملة الإغاثية العاجلة عملها مستهدفة اكثر 75 الف فرد في مناطق متعدده من عدن وابين والضالع وشبوه وحضرموت والمهره وسقطرى.

وقد صرح سعاده الأمين العام للهيئه الاستاذ احسان بن صالح طيب بان العمل يسير وفق ما خطط له وان فرق الهئيه تباشر اعمالها في كل هذه المناطق بالتنسيق مع العديد من الجمعيات المحليه الرسميه، واكد سعادته عن امتنان المستفدين ودعوتهم للمولى أن يتغمد الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود بواسع رحمته ويدخله فسيح جناته، ناقلين تعازيهم الحارة لشعب المملكة الشقيق، مختتم حديثه بان هذه السلال أتت في مكانها وزمانها المناسبين خصوصا تفاقم الحاجه الماسه والظروف الاقتصاديه التي يشهدها اليمن.

وتحتوي السلة الغذائية الموزعة للأسر الفقيرة على 25 كيلو دقيق و10 كيلو سكر بالإضافة إلى 10 كيلو من الأرز، وكذلك اصناف متعدده من الصلصه والفاصوليا والمكرونة، والحليب والشاي.

وقد افاد الأستاذ صالح الذيباني مشرف اداره الاغاثه والمدير التنفيذي للحمله ....بان فرق الحملة في حضرموت قامت بتوزيع 2300 سله غذائيه، من جهة اخرى أفاد مدير مكتب الهيئه باليمن الأستاذ سعيد الغامدي بان فرق الحملة كذلك في محافظة عدن باشرت منذ امس توزيع 2000سلة غذائية في كلا من المعلا بالإضافة إلى توزيعها لنفس العدد في مدينة زنجبار في أبين .

 

*من محمد بازهير ، تصوير - رشيد بن شبراق