آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-11:03ص

أخبار وتقارير


الشيخ المهندس ناصر بدحيل : اختيار الجفري لرئاسة المجلس الوطني المؤقت خطوة رائعة وندعو الجميع التعاون والتأخير ليس في صالحنا.

الثلاثاء - 27 يناير 2015 - 10:12 ص بتوقيت عدن

الشيخ المهندس ناصر بدحيل : اختيار الجفري لرئاسة المجلس الوطني المؤقت خطوة رائعة وندعو الجميع التعاون  والتأخير ليس في صالحنا.

عدن - خاص

قال القيادي في الحراك الجنوبي الشيخ المهندس ناصر احمد صالح بدحيل  ان إعلان المجلس الوطني المؤقت لاستقلال الجنوب برئاسة الجفري ونائبة بامعلم عمل موفق طال انتظاره من قبل شعب الجنوب  وكلنا ثقة في قدرة الأخ عبدالرحمن الجفري على قيادة شعبنا العظيم بتعاون الجميع للخروج بثورتنا إلى بر الأمان وهو الشخص الأنسب لهذا وتعتبر خطوة رائعة لما لهذا الرجل من  قبول محلي وإقليمي ودولي .

 

وأضاف القيادي ناصر بدحيل في تصريح إعلامي أننا نطالب من الجميع التعاون التام لإكمال هذا العمل العظيم على مستوى المحافظات والمديريات لتكون لشعبنا العظيم قيادة واحدة وخطاب إعلامي وسياسي واحد لتخاطب مع العالم بعد حالة التفكك السياسي الذي عاشته ثورتنا بسبب التشدد للمكون على حساب الوطن ونحن في الميدان سوف نبذل قصارى جهودنا مع الجميع لانجاز ذلك.

 

وأضاف بالقول : لن نتحدث كثيرا عن خطورة المرحلة التي تمر بها لكي لانكرر كلام مستهلك وإنما نقول للإخوة رؤساء المكونات وشخصيات السياسية والاجتماعية إننا في سباق مع الزمن وأي تأخير ليس في صالحنا إذا لم نكون عند مستوى التعامل مع مجريات الأحداث سوف تفرض علينا حلول لاتلبي تطلعات شعبنا او ترتضي بها أرواح الشهداء الذي سقطوا في الميادين وهم ينشهدون الحرية ولن تكرر لنا الأيام فرصة أخرى وتسارع إيقاع الأحداث لا ينتظر احد إذا لم ننتصر نحن لثورتنا لن ينتصر لنا غيرنا وسوف نمكث تحت الاحتلال .

 

وقال ان صور الشهداء والمجازر التي ارتكبتها قوات الاحتلال اليمني لازالت ماثله أمام ناضري وجميعكم تتذكرون صور مجزرة مخيم العزاء في سناح وقد اختلطت دماء الأطفال بدماء الآباء  وهذه الأرواح الطاهرة تطالبنا جميع ان نتقارب فيما بيننا وان لانضيع هذه الفرصة كما ضاعت سابقاتها في التسابق على تفضيل المكونات على الوطن .

 

وأضاف كما نعزي الأمة العربية والإسلامية والشعب السعودي الشقيق في وفاة خدام الحرمين الشريفين عبدالله بن عبدالعزيز ونتمنى التوفيق للملك سلمان بن عبدالعزيز في مهامه.

 

 

 واختتم الشيخ بدحيل نحيي صمود أبناء الجنوب العربي في ساحة الحرية بخور مكسر في العاصمة عدن وفي ساحة القرار قرارنا في المكلا الذين يتحملون المشاق وقدموا رسالة نضالية سلميه حضارية .

 

ونحيي صمود أسرانا في سجون الاحتلال اليمني وعلى رأسهم عميد الأسرى البطل احمد العبادي المرقشي وجعبل البركاني ونطالب الجميع التصعيد لإطلاق سراحهم